رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

16 ألف سائح يصلون إلى مطاري الغردقة ومرسى علم على متن 105 رحلة طيران اليوم

مطار الغردقة الدولي
محافظات
مطار الغردقة الدولي
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 07:00 ص

يستعد مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين، خلال اليوم الخميس، لاستقبال قرابة 16 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 105 رحلة طيران أوربية.

 

مطار الغردقة يستقبل 13 ألف سائح على متن 88 رحلة طيران 

 

ومن المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الخميس، 13 ألف سائح من مختلف الجنسيات، أبرزهم السائحين الألمان حيث يأتون فى الصدارة، قادمين على متن 88 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية.

 

وتشهد مدينة الغردقة ارتفاعًا في نسب الإشغال السياحى، رغم تراجع أعداد السياحة الداخلية، بسبب استعداد كافة الأسر المصرية لبدء العام الدراسي الجديد.

 

انخفاض أسعار الغرف الفندقية بنسب تتراوح ما بين 15 إلى 20%

 

وأدى تراجع أعداد السياحة الداخلية، إلا انخفاض فى أسعار الغرف الفندقية بنسب تتراوح ما بين 15 إلى 20%.

وصول قرابة 3 آلاف سائح إلى مطار مرسى علم الدولي 

 

فيما كشفت جداول الوصول إلى مطار مرسى علم الدولي جنوب محافظة البحر الأحمر، خلال اليوم الخميس عن وصول قرابة 3 آلاف سائح على متن 17 رحلة طيران، وتأتى الرحلات فى صدارة الرحلات الأكثر وصولًا، يليها الرحلات القادمة من ألمانيا وإيطاليا وهولندا.

 

من جانبه أوضح سامح جمعة الخبير السياحى، أن معظم الفنادق بدأت الاستعداد لموسم الشتاء، حيث تزداد فيه السياحة الأوربية، مشيرًا فى تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن القطاع السياحي حقق مكاسب كبيرة خلال الموسم الصيفي، وهناك توقعات باستمرار نسب الإشغال المرتفعة خلال موسم اعياد الميلاد ورأس السنة. 

تابع مواقعنا