رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نشوب حريق في منزل من 4 طوابق ببني سويف

حريق ارشيفيه
محافظات
حريق ارشيفيه
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 01:08 م

شب حريق هائل منذ قليل في منزل مكون من 4 طوابق، بقرية طوه التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لإخماد النيران.

بلاغ بنشوب حريق في منزل مكون من 4 طوابق بقرية طوه 

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من العميد مازن سعيد مأمور مركز شرطة ببا يفيد بورود بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بنشوب حريق في منزل مكون من 4 طوابق بقرية طوه دائرة المركز.

وعلى الفور وجَّه مدير الأمن بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ والسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المباني المجاورة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

وانتقلت قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلي موقع البلاغ، وجاري السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

مصرع مسن صدمه قطار ببني سويف 

وفي سياق آخر لقى مسن مصرعه اليوم الخميس إثر تصادم قطار به بالقرب من محطة قطار الواسطى شمال محافظة بني سويف سويف، وجرى نقل جثته إلي مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتبين من التحريات الأولية مصرع؛ ماهر سيف علي عبد الواحد 58 عامًا، مقيم بقرية العدوة التابعة لمركز مغاغه بمحافظة المنيا، خلال مروره من مكان غير مخصص لعبور المشاه صدمه قطار ولقى مصرعه في الحال.

تابع مواقعنا