رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انخفاض درجات الحرارة.. موجز أخبار الطقس غدًا الجمعة 23-9-2022

حالة الطقس -أرشيفية
كايرو لايت
حالة الطقس -أرشيفية
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 09:26 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس، التي تشهدها المدن المصرية، وكذلك درجات الحرارة، لذا يقدم القاهرة 24 موجز أخبار الطقس، غدًا الجمعة الموافق 23 سبتمبر عام 2022.

انخفاض درجات الحرارة غدًا الجمعة

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، بقيم تتراوح من درجتين إلى ثلاث درجات مئوية.

درجات الحرارة

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود طقس حار رطب خلال فترات النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس غدًا الجمعة

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن الطقس معتدل الحرارة رطب ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وكذلك شمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى نشاط رياح خلال فترات المساء، على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة. 

درجة حرارة القاهرة غدًا الجمعة

وتسجل القاهرة الكبرى، غدًا الجمعة، 33 درجة مئوية، وتشهد مع الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وكذلك الشرقية ووسط سيناء، غيوم جزئية، وكذلك نشاط رياح أحيانًا في المساء، بحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أجواء مشمسة ونشاط رياح أحيانًا، في مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وكذلك منطقتي شمال وجنوب الصعيد.

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة البحرين تشهد استقرارًا غدًا الجمعة، حيث يشهد البحر المتوسط أمواج خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح من 1 لـ 1.5 متر، واتجاه رياح شمالية شرقية، وكذلك يكون البحر الأحمر، بينما تكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

تابع مواقعنا