رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بحضور حازم إمام وبركات.. المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته استعدادًا لودية بنين

مران المنتخب الأولمبي
رياضة
مران المنتخب الأولمبي
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 09:47 م

اختتم المنتخب الأولمبي اليوم الخميس تدريباته بمعسكره في الإسكندرية، استعدادا لمواجهة منتخب بنين في الثالثة عصر غد الجمعة بملعب حرس الحدود بالمكس ضمن استعداداته لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

متابعة من عضوي مجلس الجبلاية

وشهد المران حضور ثنائي مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام ومحمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي.

وفي سياق متصل يتواصل العد التنازلي للمواجهة الودية الأولى التي سيخوضها المنتخب الأولمبي، التي ستجمعه مع منتخب بنين غدًا الجمعة على هامش معسكر الفراعنة الصغار المقام بالإسكندرية.

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع منتخب بنين في تمام الثالثة عصر غد الجمعة على ملعب استاد المكس، وذلك في أول لقاء ودي يخوضه المنتخب الأولمبي تحت قيادة مديره الفني الجديد البرازيلي روجيرو ميكالي.

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 اضطر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي للموافقة على إقامة مباراة بنين الودية في الثالثة عصرًا، وذلك بعدما تم إبلاغ الجهاز الفني بصعوبة إقامتها ليلًا.

وأوضحت المصادر أن اتفاق اتحاد الكرة على نقل ودية المنتخب الأولمبي وبنين تليفزيونيا كان السبب وراء إقامتها في هذا الموعد ورفض إقامتها ليلًا، وذلك بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراة ودية أمام منتخب النيجر تقام في تمام الثامنة مساء الغد على ملعب استاد الإسكندرية.

وأشارت المصادر إلى أن حقوق البث والحقوق التسويقية لمباراة المنتخب الأول والنيجر، ومباراة المنتخب الأولمبي وبنين كانت تستلزم إقامة المباراتين في موعدين متباعدين، ليتم في نهاية المطاف الاتفاق على إقامة مباراة المنتخب الأولمبي في تمام الثالثة عصرًا، وإقامة مباراة المنتخب الأول والنيجر في تمام الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب الأولمبي مساء اليوم تحضيراته لمواجهة بنين وديًا، وبحسب ما أعلنه اتحاد الكرة من المقرر أن يخوض المنتخب الأولمبي مباراة ودية ثانية أمام منتخب بنين يوم الإثنين المقبل على أن يختتم بعدها المنتخب معسكره المقام بالإسكندرية.

تابع مواقعنا