رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى كامل: شقيقي قالي مش حابب أرجع للغناء.. وأنا ضد مطربي المهرجانات

مصطفى كامل
فن
مصطفى كامل
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 12:02 ص

تحدث الفنان مصطفى كامل، عن  شقيقه الفنان أحمد كامل وسبب ابتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، بجانب الحديث عن أغاني المهرجانات الشعبية.

وقال مصطفى كامل خلال لقائه ضمن برنامج حبر سري: أحمد كامل صوته أحسن مني شخصيًا وهو كاسول، وأنا اللي زعلان إني عايزه يرجع وهو بيقولي أنا مبقتش حابب أرجع، ولكني بوعد الجمهور إني هقدم أحمد تاني الفترة اللي جاية زعلان على صوته.

وتابع كامل: أنا راجع صانع نجوم من قبل ما أكون مغني والمناخ حاليا غير مبشر، وإحنا في دوامة كبيرة كلنا والناس الكبار لو ملحقتش الدوامة دي هنبقى شبه اتسحبت مننا الريادة.

وعن أغاني المهرجانات، أوضح مصطفى كامل:  المهرجانات ظهرت في زمني أنا عن طريق أوكا وأورتيجا، وأسألوا من ورايا من بعدي إيه اللي حصل، جمعتهم وأنا ضد المهرجانات ولكن قولت لهم أنا مبقطعش عيش حد، ولكن لن أسمحلك تبوظ الذوق العام، لإن فيه ابني وابنك، وفيه حاجات أقدر أعملها بشخصيتي.

ترشيح مصطفى كامل لنقابة الموسيقيين

وجدير بالذكر أن تقدم مصطفى كامل، بشكل رسمي بأوراقه رفقة أصدقائه ومنهم الملحن حلمي بكر، الذي يدعمه في الانتخابات، للترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية، ويُسدل الستار عن القائمة الكاملة لأسماء المرشحين على مقعد النقيب، يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الجاري.

وكان أعلن أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر في وقت سابق، استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، بعدما حدث في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش لسعيد الأرتيست، والذي انسحب منه بعد المشاجرات التي حدثت.

تابع مواقعنا