رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأكيدًا لـ لقاهرة 24.. وليد مصطفى ينتقل من الأهلي إلى الداخلية

وليد مصطفى
رياضة
وليد مصطفى
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 01:42 ص

وافق النادي الأهلي على انتقال لاعبه وليد مصطفى إلى نادي الداخلية لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد انتهاء إعارة اللاعب إلى فريق غزل المحلة.

وعلم القاهرة 24، أن اللاعب وقع على عقود انضمامه إلى فريق الداخلية لمدة موسم بعد موافقة الأهلي على عرض النادي العائد مجددًا إلى الدوري المصري الممتاز.

تأكيدًا لـ لقاهرة 24.. وليد مصطفى ينتقل من الأهلي إلى الداخلية 

وانضم وليد مصطفى إلى معسكر فريق الداخلية منذ قليل استعدادًا للموسم الجديد، ليلتحق بمصطفى فوزي الذي انضم إلى الداخلية مطلع الأسبوع الجاري لمدة عام على سبيل الإعارة.

وكان القاهرة 24، قد أكد في وقت سابق حصول الداخلية على موافقة الأهلي بضم وليد مصطفى ومصطفى فوزي بجانب وجود مفاوضات لضم محمد نصير وأحمد سيد عبدالنبي.

وفي سياق آخر اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات في الجيم خلال الفترة المسائية أمس، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الصباحى على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص خلاله مارسيل كولر على عقد محاضرة مع اللاعبين تجاوزت نصف الساعة، للتأكيد على العديد من النقاط الفنية والخططية.

ومنح الجهاز الفني للأهلي راحة للاعبين من التدريبات اليوم الجمعة، وذلك وفقًا للبرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي  في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الفريق تدريباته عقب الراحة غدا السبت، على أن يقام المران على فترتين يومي السبت والأحد.

وخاض الأهلي أولى تجاربه الودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد أمام بتروجت  والتي انتهت بفوز الأهلي 5-1.

ويخوض الأهلي ثاني ودياته أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الفريق الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

 

تابع مواقعنا