رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مزارع أطلق النار على 2 من جيرانه بسوهاج

حبس - أرشيفية
محافظات
حبس - أرشيفية
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 12:07 م

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، حبس مزارع 4 أيام على ذمة التحقيق، في واقعة قيامه بإطلاق النار على 2 من جيرانه، ما أدى إلى إصابتهما بطلقات نارية متفرقة جرى على إثرها نقلهما إلى المستشفى، بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم.
 

حبس مزارع أطلق النار على 2 من جيرانه بسوهاج

 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب ورود بلاغٍ إلى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، يفيد بإصابة قهوجي وشقيقه بطلقات نارية، إثر قيام مزارع بإطلاق النار عليهما من سلاح كان بحوزته، بدائرة مركز سوهاج.
 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وصول كلٍ من "أحمد. س. ا" 35 عامًا، قهوجي، إلى المستشفى الجامعي، مُصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وشقيقه "رأفت. س. ا" 40 عامُا، عامل، مُصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن.

 

بسؤال المُصابين، اتهما المدعو "عصام. ا. م" 54 عامًا، مُزارع، ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليهما، وإطلاق أعيرة نارية عليهما من سلاح كان بحوزته، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم.

 
على الفور وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، جرى استهداف المتهم المذكور، وتم ضبطه والسلاح المُستخدم عبارة عن بندقيه آليه.
 

بمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات وأقوال المصابين، اعترف الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق المختصة، قررت حبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.
 

تابع مواقعنا