رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير التعليم العالي يتفقد جناح جامعة عين شمس بمنتدى أنشطة الجامعات لمواجهة التغيرات المناخية

تفقد وزير التعليم
تعليم
تفقد وزير التعليم العالي
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 09:00 م

تفقد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جناح جامعة عين شمس بمنتدى أنشطة وفعاليات الجامعات المصرية لمواجهة التغيرات المناخية، والذي تشارك به الجامعة تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة. 
 

 أشاد وزير التعليم العالي، بجناح الجامعة والذي ضم العديد من المشروعات والأبحاث لمواجهة التغيرات المناخية والحفاظ علي البيئة، بمشاركة كليات الهندسة، العلوم، الدراسات العليا والبحوث البيئية، الحاسبات والمعلومات والزراعة.

أنشطة وفعاليات الجامعات المصرية لمواجهة التغيرات المناخية

وتأتي إقامة المُنتدى في ظل التوجه العالمي للاهتمام بالتغيرات المُناخية وتحدياتها التي تواجه العالم، وفي ضوء رؤية مصر 2030 التي تشمل الاهتمام بكافة محاور التنمية المُستدامة وعلى رأسها مواجهة الآثار المناخية المُترتبة على التغير المُناخي.

 

وفي وقت سابق، قرر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم لتسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية (دبلوم المدارس الفنية نظام (3- 5) سنوات - دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتان بعد الثانوية)، لتنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غدٍ السبت الموافق 24 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم ولإتاحة الفرصة أمام الطلاب الراغبين في تعديل رغباتهم.

ووجهت الوزارة الطلاب بسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، علمًا بأنها ستكون الفرصة الأخيرة، ولن يتم فتح الموقع مرة أخرى أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم أو تعديل ترتيبها.

تابع مواقعنا