رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح يقود منتخب مصر للفوز على النيجر وديًا بثلاثية نظيفة

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 10:02 م

حقق منتخب مصر انتصارًا عريضًا على منتخب النيجر بنتيجة 3- صفر، وذلك في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية.

فوز أول تحت قيادة فيتوريا 

ونجح منتخب مصر في تخطي أول اختبار له تحت قيادة مدربه الجديد روي فيتوريا، والذي تولى مهام القيادة الفنية للفراعنة مؤخرًا خلفًا للمدرب السابق للمنتخب إيهاب جلال.

تفاصيل أهداف منتخب مصر في مباراة النيجر 

 

ثلاثية منتخب مصر في شباك النيجر افتتحها محمد صلاح في الدقيقة 43، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء النيجر ليسدد الكرة بقوة في شباك الضيوف، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الفراعنة بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني عزز مصطفى محمد تقدم الفراعنة بتسجيله الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 55، بعدما سدد الكرة بطريقة خادعة لتمر من أعلى حارس مرمى النيجر، وأضاف محمد صلاح هدف منتخب مصر الثالث وهدفه الشخصي الثاني في اللقاء عند الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

 

وإجمالًا شهد اللقاء تفوق واضح لمنتخب مصر وسيطرة للاعبي الفراعنة على مجريات اللعب، في ظل الفوارق الكبيرة بينهم وبين لاعبي منتخب النيجر.

 

وبدأ منتخب مصر اللقاء بالتشكيل التالي: 

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

في الدفاع: عمر جابر - أحمد حجازي - محمود الونش - محمد حمدي.

 

في خط الوسط: طارق حامد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو - عمر مرموش - محمد صلاح.

 

في الهجوم: مصطفى محمد.

 

وفي شوط اللقاء الثاني دفع البرتغالي فيتوريا بعدة تغييرات حيث أشرك الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور مكان الثنائي محمود الونش وأحمد سيد زيزو،  وأشرك فيتوريا الثنائي حمدي فتحي وأحمد فتوح بدلًا من طارق حامد ومحمد حمدي، ودفع المدرب البرتغالي بالثنائي محمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا مكان عمر مرموش ومصطفى محمد.

تابع مواقعنا