رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمرو أديب: أنا كمشجع مصري مش بالع أشوف الأهلي بـ تيشيرت الخطوط الجوية القطرية

عمرو أديب
أخبار
عمرو أديب
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 10:32 م

علق الإعلامي عمرو أديب على رفض عرض الخطوط الجوية القطرية لرعاية الفريق الأحمر، خلال الأربعة مواسم المقبلة، مثلما تم الإعلان من قبل.

وقال عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية، مساء اليوم الجمعة: أنا كمشجع مصري مش بالع أشوف الأهلي بـ تيشرت الخطوط الجوية القطرية.. فيه شركات كتير في مصر تتمنى رعاية الأهلي موقفتش على الخطوط الجوية القطرية.

في قطر عقوبة المثلية الجنسية هي الإعدام

وأضاف عمرو أديب: في قطر عقوبة المثلية الجنسية هي الإعدام، وقادة 10 منتخبات أوروبية قرروا ارتداء شارة المثليين.. ويبدو أن تصريحات قطر بشأن حضور المثليين لكأس العالم 2022 لم تلقَ ترحيبا من مجتمع المثلية حول العالم.

وتابع عمرو أديب: قطر قررت السماح بالمشروبات الكحولية خلال كأس العالم 2022 بعد استشارة عدد من الشيوخ، والعالم لا يعنيه التقاليد والأعراف خلال حضور كأس العالم بالدوحة، واستضافة قطر لـ مليون و200 ألف مشجع خلال المونديال سيضعها في ضغوط دولية بسبب الحريات.

وكان مجلس إدارة الأهلي، قرر اعتماد يونايتد سبورت، كمسوق حصري لحقوق قطاع الكرة بالقلعة الحمراء خلال الأربع سنوات مقبلة، وهو الخبر الذي انفرد به القاهرة 24 في وقت سابق.

 وفي وقت سابق، علم القاهرة 24، من مصادره أن الأهلي يضع بالتنسيق مع الشركة المتحدة اللمسات الأخيرة بشأن الشركة التي تحصل على رعاية النادي الأهلي، التي تشهد وجود أكثر من راعٍ بجانب شركة الطيران القطرية. 

وكانت الشركة المتحدة الحاصلة على حقوق تسويق رعاية الأهلي، أعلنت في وقت سابق، أن شركة الطيران القطرية تقدمت بعرض لرعاية النادي الأهلي في السنوات المقبلة.

تابع مواقعنا