رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عروض من شركات الاتصالات لرعاية النادي الأهلي | خاص

مجلس إدارة النادي
رياضة
مجلس إدارة النادي الأهلي
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 07:32 م

تلقى النادي الأهلي عرضين من شركتين اتصالات، يعملان في السوق المصري من أجل رعاية فريق الكرة خلال الأربع مواسم المقبلة، وذلك بعد رفض عرض الخطوط الجوية القطرية لرعاية الفريق. 

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي لـ القاهرة 24 عن تنافس شركتي اتصالات للفوز برعاية فريق الكرة خلال السنوات المقبلة، علي أن تكون الراعي الرئيسي للفريق. 

وأوضحت المصادر أن العرضين يقلان بنسبة كبيرة عن عرض الخطوط الجوية القطرية، إذ بلغ العرض الأفضل فيهما إلي 120 مليون جنيه سنويًا وهو ما يقل عن أكثر من 50 % من العرض القطري، الذي كان يمنح الأهلي تقريبًا 300 مليون جنيه سنويًا.

ويبذل الثنائي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وسعد شلبي المدير التنفيذي جهود مكثفة من أجل إنهاء ملف رعاية الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل ضمان الحصول علي موارد دخل تمكن النادي من الوفاء باحتياجاته خلال المواسم المقبلة. 

رفض عرض الخطوط الجوية القطرية لرعاية الأهلي

وانفرد القاهرة 24 في قت سابق، برفض عرض الخطوط الجوية القطرية لرعاية النادي الأهلي، رغم ضخامة العرض المالي الذي يصل الي 300 مليون جنيه سنويًا. 

وكشفت المصادر لـ القاهرة 24 أن شركة الخطوط الجوية القطرية كانت قريبة من الحصول علي رعاية الفريق الكروي لمدة أربع سنوات مقابل 300 مليون جنيه في الموسم ما يقارب من 15 مليون دولار سنويًا، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تأزم في المفاوضات، ليتم رفض العرض القطري. 

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر اعتماد يونايتد سبورت، كمسوق حصري لحقوق قطاع الكرة بالقلعة الحمراء خلال الأربع سنوات مقبلة، وهو الخبر الذي انفرد به القاهرة 24 في وقت سابق.

تابع مواقعنا