رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منى زكي: علاقتي بـ السقا ناقر ونقير.. وهنيدي شخص لذيذ ويجنن

الفنانة منى ذكي
فن
الفنانة منى ذكي
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 11:46 م

تحدثت الفنانة منى ذكي رفقة أمير كراره عن بعض كواليس أعمال المميزة، وذلك خلال وجودها في برنامج سهرانين والذي يذاع عبر قناة ON. 

منى زكي تشيد بـ نجوم جيلها

وبدأت منى ذكي حديثها عن النجم محمد هنيدي، وذلك بعد أن طلب منها أمير كرارة، أن تعلق على عدد من فنانين الذي شاركت برفقتهم في العديد من الأعمال فقالت: شخص لذيذ ويجنن، عمرى ما أنسى الضحك فى اللوكيشن لما كنت بصور معاه بـ فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وبعدها علقت منى ذكي على مشاركتها بـ  مسرحية عفروتو قائلة: مش بحب نفسى في مسرحية عفروتو، وكل يوم كنت بطلع أقول نفس الكلام بدون إضافة على عكس بقية الممثلين.

وأشارت منى ذكي  إلى تجربة عملها رفقة الفنان أحمد السقا قائلة: أطيب بنى آدم أنا شفته فى حياتى.. وأكتر حد فى جيلنا منح فرصة لفنانين في بداية مشوارهم.. وده اللى حصل معايا فى تيمور وشفيقة.. وعلاقتى بالسقا زى ناقر ونقير، طول الوقت فيه فترة نبقى متخانقين فيها مع بعض، كما أشاد الفنان أمير كرارة بـ أحمد السقا قائلًا: أحمد السقا السبب بعد ربنا في نجوميتى، ومنحنى الفرصة بفيلم هروب اضطراري.

أعمال الفنانة منى زكي

وشاركت منى زكي خلال الفترة الأخيرة بـ فيلم أصحاب ولا أعز، من بطولة الفنانة منى زكي، والفنان إياد نصار، وقد أثار هذا الفيلم بالتزامن مع عرضه مؤخرا جدلا كبيرا، وانقساما في الشارع المصري، بسبب مشاهده التي وصفها البعض بأنها مخلة.

تابع مواقعنا