رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غياب أنطونيو روديجر عن مباراة ألمانيا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

أنطونيو روديجر
رياضة
أنطونيو روديجر
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 11:53 م

سقط منتخب ألمانيا منذ قليل أمام نظيره منتخب المجر في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار الجولة الخامسة بدور المجموعات في القسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بهدف نظيف.

غياب روديجر

وشهد لقاء ألمانيا ضد المجر، تعرض المدافع الألماني أنطونيو روديجر، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، لبطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من المباراة، هذه البطاقة ستمنعه ​​من لعب المباراة القادمة ضد إنجلترا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في القسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مجريات مباراة المانيا والمجر

وخسر منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب المجر، في إطار الجولة الخامسة بدور المجموعات بالقسم الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد ريد بول أرينا لايبزيج بـ ألمانيا.

وأحرز منتخب المجر هدف الفوز في الدقيقة 17 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق آدم سالاي، لينتهي اللقاء بفوز منتخب المجر.

موعد منتخب ألمانيا المقبلة

 من المقرر أن يواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب إنجلترا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بالقسم الأول بدوري الأمم الأوروبية، يوم الإثنين الموافق 26-9-2022 في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد ويمبلي بـ إنجلترا.

ترتيب المجموعة الثالثة بالقسم الأول بدوري الأمم الأوروبية

يستعرض القاهرة 24، ترتيب جدول منافسات المجموعة الثالثة في القسم الأول في دوري الأمم الأوروبية عقب انتهاء مواجهات الجولة الخامسة، والتي جاءت كالتالي: -

1-منتخب المجر 10 نقاط.
2-منتخب إيطاليا 8 نقاط.
3-منتخب ألمانيا 6 نقاط.
4-منتخب إنجلترا نقطتين.

تابع مواقعنا