رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير: كولر يشيد بما يقدمه كهربا في تدريبات الأهلي

محمود كهربا
رياضة
محمود كهربا
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 11:56 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود عبد المنعم كهربا، بعد مشاركته في تدريبات الفريق.

موقف كولر من كهربا بعد أدائه في تدريبات الأهلي

وانتقد شوبير تحركات إدارة الأهلي في ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن كافة التدعيمات تأتي في الخط الأمامي، على الرغم من وجود أكثر من لاعب.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: كولر أشاد بما يقدمه كهربا في تدريبات الأهلي، خاصة أن اللاعب يتدرب بشكل مميز ويأخذ الأمور على محمل الجد، ويستعد للموسم الجديد بشكل قوي، بعدما تم قيده رسميًا في قائمة المارد الأحمر.

عروض من شركات الاتصالات لرعاية النادي الأهلي 

وفي سياق آخر، تلقى النادي الأهلي عرضين من شركتي اتصالات، تعملان في السوق المصري من أجل رعاية فريق الكرة خلال الأربع مواسم المقبلة، وذلك بعد رفض عرض الخطوط الجوية القطرية لرعاية الفريق.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي لـ القاهرة 24 عن تنافس شركتي اتصالات للفوز برعاية فريق الكرة خلال السنوات المقبلة، علي أن تكون الراعي الرئيسي للفريق.

وأوضحت المصادر أن العرضين يقللان بنسبة كبيرة من عرض الخطوط الجوية القطرية، إذ بلغ العرض الأفضل فيهما إلى 120 مليون جنيه سنويًا وهو ما يقل عن أكثر من 50 % من العرض القطري، الذي كان يمنح الأهلي تقريبًا 300 مليون جنيه سنويًا.

تابع مواقعنا