رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق لـ عم حارث عامل المهمات بالنادي الأهلي بعد شائعة وفاته

عم حارس
رياضة
عم حارس
السبت 24/سبتمبر/2022 - 12:10 ص

علق عم حارث أقدم عامل مهمات بالنادي الأهلي على الشائعات التي ترددت مساء اليوم عن وفاته، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة مبديًا استغرابه من تداول شائعة وفاته.

تصريحات عم حارث بعد شائعة وفاته

وفي تصريحات تليفزيونية أكد عم حارس تفاؤله بقدرة فريق النادي الأهلي على العودة لمنصات البطولات في الموسم الجديد، وحصد لقب الدوري، بعدما فقده الفريق في آخر موسمين.

ومازح عم حارس الإعلامي أحمد شوبير على الهواء خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الأخير، قائلًا إن نجل الأخير مصطفى حارس مرمى الأهلي يمتلك إمكانيات تفوق والده.

ونشرت رحاب جمعة، لاعبة يد الأهلي السابقة والمحترفة بالدوري الفرنسي، عبر حسابها على فيسبوك، نعي عم حارس، مؤكدة أنه وافته المنية، قبل أن تعود وتحذف المنشور، وتوضح أنها اختلط عليها الأمر، وأن عامل المهمات بالنادي الأهلي على قيد الحياة.

وفي سياق آخر، تلقى النادي الأهلي عرضين من شركتين اتصالات، يعملان في السوق المصري من أجل رعاية فريق الكرة خلال الأربعة مواسم المقبلة، وذلك بعد رفض عرض الخطوط الجوية القطرية لرعاية الفريق.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي لـ القاهرة 24 عن تنافس شركتي اتصالات للفوز برعاية فريق الكرة خلال السنوات المقبلة، علي أن تكون الراعي الرئيسي للفريق.

وأوضحت المصادر أن العرضين يقلان بنسبة كبيرة عن عرض الخطوط الجوية القطرية، إذ بلغ العرض الأفضل فيهما إلي 120 مليون جنيه سنويًا وهو ما يقل عن أكثر من 50 % من العرض القطري، الذي كان يمنح الأهلي تقريبًا 300 مليون جنيه سنويًا.

ويبذل الثنائي العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، وسعد شلبي المدير التنفيذي جهود مكثفة من أجل إنهاء ملف رعاية الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل ضمان الحصول علي موارد دخل تمكن النادي من الوفاء باحتياجاته خلال المواسم المقبلة. 

تابع مواقعنا