رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استدرجه لمنزله وأجهز عليه.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مقتل كوافير بالمرج

قتل - أرشيفية
حوادث
قتل - أرشيفية
السبت 24/سبتمبر/2022 - 12:28 ص

تخلص عامل من شاب يدعى أحمد.ر، يعمل كوافير في العقد الثالث من العمر، بعد انفصال الأخير عن شقيقة المتهم، ونشوب عدة خلافات بينهما، الأمر الذي دعا المتهم لاستدراج الضحية لمنزله، بحجة عقد صلح بينهما وإنهاء الخلافات، وما أن وصل للمنزل وصعد الطابق الثالث، حتى باغته المتهم وطعنه عدة طعنات بأنحاء متفرقة بجسده أودت بحياته، وأمسكه وألقى به من الطابق الثالث، جثة هامدة على الأرض.

 مقتل كوافير بالمرج

حصل القاهرة 24 على صورة المجني عليه في واقعة مقتل كوافير على يد عامل بمنطقة المرج، ويدعى أحمد.ر، يبلغ من العمر 22 عامًا، ومقيم بمنطقة عزبة النخل.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج بلاغًا يفيد بمقتل أحد الأشخاص على يد عاطل، وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثمان لشاب في العقد الثالث من العمر، يدعى أحمد.ر، يعمل كوافير رجال، وجثمانه ملقى على الأرض تحيط به الدماء من كل جانب، وجرى نقل جثة الضحية إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي، لـ الجثمان، والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت للوفاة.

 أحمد المجني عليه

مقتل كوافير حريمي بسبب يافطة 

وفي وقت سابق، شهدت منطقة عزبة النخل، واقعة قتل راح ضحيتها شخص يدعى ملاك، طعنًا بسلاح أبيض على يد شخص يدعى محمود، إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب إزالة لوحة المحل الخاصة بالمجني عليه.

 

وقال أحد الجيران، إن المتهم  والذي يدعى محمود، وهو أحد ملاك العقار، كان دائم الشجار مع المستأجرين بسبب اللوحات الإعلانية والترويجية الخاصة بالمحلات، والتي يتم وضعها أمامهم، لافتا إلى نشوب مشاجرة بين المجني عليه والذي يستأجر أحد المحلات ويعمل كوافير نسائي.

 

تابع مواقعنا