رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس 15 متهما ضبطوا في حملة أمنية بالقليوبية 15 يوما

القاهرة 24
محافظات
السبت 24/سبتمبر/2022 - 09:51 ص

جدد قاضي المعارضات بالقليوبية، حبس 23 متهمًا 15 يومًا على ذمة التحقيقات لضبطهم بمواد مخدره وذخيرة بحملة أمنية بالقليوبية، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم. 

حملة أمنية باقسام القليوبية

كانت قد تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط 23 متهما يقومون بالاتجار فى المواد المخدرة خلال حملة أمنية على البؤر الاجرامية فى قرى محافظة القليوبية كما تمكنت الحملة من تنفيذ تنفيذ 7518 حكما قضائيا متنوعا وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

ضبط الخارجين على القانون وحائزى الاسلحة النارية 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية الأمن يفيد قيام حملة أمنية استهدفت البؤر الإجرامية وتنفيذ الأحكام وضبط الهاربين واستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.
أسفرت الحملة عن ضبط 23  قضية إتجار فى المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 29 متهما لعدد 14 منهم معلومات جنائية كما تمكنت الحملى من تنفيذ 7518 حكما قضائيا متنوعا.

في سياق آخر صرحت جهات التحقيق بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بدفن جثة عامل بناء لقى مصرعه اثر سقوطه ببئر مصعد في عقار تحت الإنشاء، نتيجة اختلال توازنه، عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية،  يفيد ورود بلاغ من مستشفى ناصر العام، باستقبال شخص مصاب بنزيف داخلي في المخ، وتوفى خلال محاولة إسعافه.

تابع مواقعنا