رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محامي الإفريقي التونسي لـ القاهرة 24: نثق في قدرة مرتضى منصور على إنهاء أزمة الجزيري

سيف الجزيري
رياضة
سيف الجزيري
السبت 24/سبتمبر/2022 - 08:33 م

أعرب سليم بولصنام محامي نادي الإفريقي التونسي، عن سعادته بتصريحات مرتضي منصور رئيس الزمالك الأخيرة وتفهمه الكامل لموقف الأندية التونسية في المطالبة بحقوقهم في انتقال سيف الجزيري.

تفاصيل أزمة سيف الجزيري

وأضاف محامي الإفريقي التونسي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن الجميع يثق تماما في مرتضي منصور وفي قدرته على إنهاء الأمر في الفترة المقبلة.

وكشف محامي الافريقي على أن شكواهم لا تخص إيقاف قيد في الزمالك أو غيره من هذه الأمور، وكل ما يخصنا في الإفريقي التونسي هو الحصول على نسبتنا من الانتقال، والتي تصل إلى 5% لكل الأندية التونسية.

وواصل تصريحاته مؤكدًا أن الإفريقي التونسي سيحصل على نسبة 4.19 % من قيمة الصفقة، بينما سيحصل كل من اتحاد بن قردان وحمام الأنف على نسبة 0.81 من قيمة الصفقة بشكل كامل.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الجميع ينتظر إنهاء مرتضى منصور الأمر خاصة بعد تصريحاته الأخيرة والتي نثق في إنهاء الأمر وعدم استمرار هذه الشكاوي في الفترة المقبلة حتي لتتحدث أي أزمات.

فيفا يطالب الزمالك بصورة من عقد الجزيري

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة ونادي الزمالك يطلب فيه نسخة من عقد اللاعب سيف الجزيري، بناء على طلب من النادي الإفريقي التونسي، والذي يسعى بدوره للحصول على نسبة الرعاية المستحقة له.

تابع مواقعنا