رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القاهرة 24 تريند فيس بوك ببحثين مختلفين

القاهرة 24
سياسة
القاهرة 24
السبت 24/سبتمبر/2022 - 09:58 م

تصدر موقع القاهرة 24 مؤشر الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، ببحثين مختلفين، حيث تلجأ أعداد كبيرة من مستخدمي تلك المواقع لمنصات القاهرة 24 المختلفة من أجل الحصول على أبرز التطورات والأخبار في مختلف الأقسام.

القاهرة 24  تريند فيس بوك ببحثين مختلفين

وتشهد منصات القاهرة 24 تفاعلا واسعا من جانب المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما مع السرعة والدقة التي يتيح بها الموقع الأخبار للقارئ أخباره.

القاهرة 24 تريند فيس بوك ببحثين مختلفين

وحقق موقع القاهرة 24 عددًا من الانفرادات الصحفية خلال الفترة الماضية أسهمت في تصدره للساحة الصحفية والمشهد الإعلامي في مصر لا سيما أن الموقع يعتبر مصدرًا هاما لبرامج التوك شو الرئيسية في مصر، وكذلك وسائل الإعلام العربية والدولية.

 

إبراهيم عيسى يشيد بموقع القاهرة 24

وفي سياق منفصل استعرض الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى انفراد القاهرة 24 بتشكيل المجلس الاقتصادي الاستشاري لمجلس الوزراء.


كما أشاد إبراهيم عيسى بموقع القاهرة 24، قائلًا: الموقع يعد من أفضل المواقع الإخبارية في مصر، وإن لم يكن الأفضل وهو القاهرة 24، نشرًا خبرا مهما للغاية عن تشكيل مجلس اقتصادي استشاري لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

وأضاف الكاتب الصحفي خلال برنامجه حديث القاهرة المذاع على قناة القاهرة والناس، أن الموقع انفرد بنشر أسماء أعضاء هذا المجلس، وهو شيء يستحق الانتباه والاهتمام، والإشارة إلى أكثر من نقطة عبر هذا الخبر.
 

تابع مواقعنا