رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعليقا على مفاوضات الأهلي.. فوفانا لـ القاهرة 24: لم يرسل عرضا رسميا.. ولا أستطيع النوم

 ديفيد فوفانا
رياضة
ديفيد فوفانا
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 12:53 م

قال الإيفواري ديفيد فوفانا، مهاجم فريق مولده النرويجي، إن هناك تواصل حدث بالفعل بين النادي الأهلي ووكيله، خلال الفترة الماضية.

وأضاف فوفانا، في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أن وكيله تلقى اتصالات من النادي الأهلي من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المهاجم الإيفواري: النادي الأهلي تواصل مع وكيلي، ولكن لم يرسل أي عرض رسمي إلى فريقي حتى الآن من أجل ضمي.

وبسؤاله عن العرض المالي المُقدم من الأهلي لضمه؛ قال: لا أستطيع الإجابة عن ذلك الآنحتى الآن  ولكن أنا لا أعرف النوم خلال الفترة الأخيرة.

وردَّ فوفانا على سؤاله مضمونه: هل المفاوضات ما زالت مستمرة مع وكيله حتى الآن أم لا؟.. قال: لا أعرف أي شيء، أنا أركز مع فريقي والمفاوضات مع وكيلي فقط، وأنا أثق به.

الإيفواري ديفيد فوفانا، مواليد 2002، يبلغ من العمر 20 عاما، خاض 27 مباراة طوال مسيرته الرسمية مع فريق مولده النرويجي، ونجح في تلك الفترة في تسجيل 14 هدفا وصناعة 6 أهداف.

الأهلي يواجه أسوان وديا اليوم

وفي سياق منفصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق أسوان، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، ضمن مباريات الأحمر الودية، استعدادا للموسم الجديد.

وكان الأهلي قد خاض أولى تجاربه الودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، أمام بتروجيت، الأربعاء الماضي، وفاز بنتيجة 5-1.

ويخوض الأهلي ثاني مبارياته الودية، أمام أسوان اليوم الأحد، قبل أن يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر.‏

تابع مواقعنا