رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

على خطى وليد سليمان.. مصطفى شلبي يغيب عن معسكر إنبي بالإسكندرية

مصطفى شلبي
رياضة
مصطفى شلبي
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 02:51 م

غاب مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي، عن معسكر الفريق بالإسكندرية، بعد توتر العلاقة بينه وبين ناديه، إثر أزمة المفاوضات لرحيله عن الفريق البترولي لصالح الأهلي.

وقال مصدر مقرب لـ مصطفى شلبي لاعب انبي، إن شلبي يريد الرحيل عن الفريق لصالح الأهلي بداية الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن إدارتي إنبي والأهلي لم تتوصلا حتى الآن إلى اتفاق حول انتقال اللاعب أو صرف النظر عن الصفقة.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن اللاعب تغيب عن المعسكر ولم يرافق الفريق إلى الإسكندرية، بعد تعثر المفاوضات بين إدارة ناديه والأهلي، حتى يتبين الأمر.

ويعيد موقف تغيب مصطفى شلبي لاعب فريق انبي إلى الأذهان ما فعلة وليد سليمان لاعب الأهلي المعتزل حديثًا، من محاولات للانضمام على الأهلي والضغط على إدارة بتروجيت ومن بعدها إدارة نادي إنبي، حينما كان يتواجد اللاعب في إنبي ودخلت القلعة الحمراء في مفاوضات مع الفريق البترولي لضمه.

وبعد مفاوضات طويلة انتقل سليمان إلى النادي الأهلي في موسم 2010 / 2011 في صفقة بلغت 8 ملايين جنيه وكانت هي الأغلى للنادي الأهلي في هذا الموسم، بعد أن هدد سليمان باعتزال كرة القدم حال عدم موافقة النادي البترولي على ارتدائه للقميص الأحمر، ومن قبلها الدخول في انهيار عصبي ودخول المستشفى.

مفاوضات مصطفى شلبي لاعب إنبي

وفي وقت سابق، تحدث شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي، عن صفقة انضمام مصطفى شلبي لصفوف الأهلي والعروض الأخرى للاعبي الفريق البترولي.

وأضاف أبو الغيط في تصريحات إذاعية سابقة: الأزمة ليست مادية واللاعب لديه رغبة كاملة في الانتقال للأهلي، فيوتشر والزمالك وبيراميدز تواصلوا معنا ولكن بشكل غير رسمي، وإذا تواصل أي نادي لضمه فمن حقه ونحن وعدنا اللاعب بانتقاله أآخر الموسم ولا نغالي في طلباته واللاعب على استعداد للانتقال إلى أي مكان ونحن نفتح باب المفاوضات مع الجميع.

تابع مواقعنا