رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تقرير المعد البدني يمهد لإعفاء محمد صلاح من معسكر منتخب مصر

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 03:41 م

يدرس البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إعفاء محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي، من استكمال المعسكر الحالي لمنتخب مصر والمقام بالإسكندرية.

ودية منتظرة أمام ليبيريا 

ويرتبط منتخب مصر بمباراة ودية أمام منتخب ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل، في ختام المعسكر الحالي للفراعنة، علما أن المنتخب خاض مباراة ودية يوم الجمعة الماضي أمام منتخب النيجر على هامش المعسكر ذاته.

وعلم القاهرة 24 أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، تلقى في الساعات الماضية تقريرًا من عبد الرحمن عيسى، المعد البدني للمنتخب، تضمن توصية من الأخير بإعفاء محمد صلاح من استكمال المعسكر ومنح نجم ليفربول فرصة للراحة.

توصية باستبعاد محمد صلاح 


وجاءت توصية المعد البدني للمنتخب في ضوء القياسات البدنية التي خضع لها محمد صلاح في مران الأمس، بجانب اطلاع المعد البدني على جدول ارتباطات محمد صلاح مع فريق ليفربول في الأيام المقبلة، حيث اتضح أن اللاعب سيخوض مباراتين أوائل الشهر المقبل مع الريدز بينهما فاصل زمني مدته 72 ساعة فقط، وبالتالي أوصى المعد البدني للفراعنة بعدم إشراك صلاح في ودية ليبيريا.


ووفقا لما ذكرته مصادر لـ القاهرة 24، أبدى فيتوريا تفهمًا لتخوفات المعد البدني للمنتخب من احتمالية تعرض محمد صلاح للإصابة بسبب ظروف تلاحق المباريات، وهو ما جعل المدرب البرتغالي يفكر بجدية في إعفاء محمد صلاح من استكمال المعسكر الحالي واستبعاده من قائمة المنتخب لمباراة ليبيريا الودية.

تابع مواقعنا