رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أخوه خد فلوسنا واتحبس.. ننشر اعترافات المتهمين بخطف مواطن في الإسكندرية

المتهمين بإختطاف
حوادث
المتهمين بإختطاف شخص
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 04:00 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ من أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية، باختطاف مجهولين لنجله- سائق، مقيم بذات العنوان، حال سيره بدائرة القسم.

اختطاف مواطن في الإسكندرية

وبتشكيل فريق بحث، بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية؛ أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 8 أشخاص، لـ 4 منهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات؛ تم استهدافهم، وأمكن ضبطهم بمحيط محال إقامتهم، وتحرير المجني عليه من محل إقامة أحدهم، وبحوزتهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم؛ اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف أحدهم، بأنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين شقيق المجني عليه- محبوس حاليا على ذمه قضية نصب وتوظيف أموال-؛ عقد العزم على اختطاف المجني عليه، واستعان بباقي المتهمين؛ تمهيدا لمساومة أهليته على تسوية الخلاف المالي.

واتخذت الإجراءات القانونية.

اختطاف مواطن في الأقصر 

وفى وقت سابق كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بغياب شقيقه، عامل، مقيم بذات الناحية، عن مسكنه وتلقيه عدة اتصالات هاتفية من 3 أشخاص محددين، تضمن قيامهم باحتجاز شقيقه المتغيب لوجود خلافات مالية بينهم وبين أحد أشقائه.

وبين خلال التحريات بأن مرتكبي الواقعة 4 أشخاص، حيث استدرجوا المتغيب إلى مسكن أحدهم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، واحتجازه؛ لوجود خلافات مالية بينهم وبين شقيقه- تاجر مواد غذائية، لتحصله منهم على مبالغ مالية بلغت مليون و700 ألف جنيه للاتجار بالمواد الغذائية، تواصلوا هاتفيًا مع أهلية المجني عليه، وتهديدهم لهم؛ لإجبارهم على رد المبلغ المستحقة على شقيقه، نظير إطلاق سراح الآخر.

وعقب تقنين الإجراءات؛ تم استهدافهم، ولدى استشعارهم بملاحقة الأجهزة الأمنية لهم، وتضييق الخناق عليهم؛ أطلقوا سراح المجني عليه، بدائرة مركز دراو بأسوان، وتم تتبعهم وضبطهم، وبمواجهتهم؛ اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا