رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مسنة تحاول الانتحار بحبة حفظ الغلال القاتلة بسبب خلافات مع نجلها في كفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 09:47 ص

أقدمت مسنة تبلغ من العمر 66 عاما، على الانتحار، في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، لوجود خلافات بينها وبين نجلها جعلتها تقدم على محاولة الانتحار، ليجري نقلها عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى دسوق العام.

 

تفاصيل واقعة الانتحار 

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة دسوق، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام يفيد بوصول سيدة مسنة عمرها 66 عاما، حاولت الانتحار عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، لوجود خلافات بينها وبين نجلها.

وانتقل على الفور ضباط مباحث قسم شرطة دسوق، وعقب استقرار حالة السيدة أمكن ضباط مباحث قسم شرطة دسوق، من سؤال السيدة حيث تبين أنها تدعى، "ه. ع. ش ” 66 عاما، مقيمة بمدينة دسوق، حيث قررت محاولتها الانتحار، عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتلة بسبب خلافات بينها مع نجلها.

 

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

تابع مواقعنا