رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صعبان عليه نفسه.. شوبير يكشف اقتراب مصطفى شلبي من هذا النادي

مصطفى شلبي
رياضة
مصطفى شلبي
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 10:41 ص

علق الإعلامي أحمد شوبير، على كواليس انقطاع مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لنادي إنبي، عن التدريبات، في ظل غضبه من عدم الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للنادي الأهلي.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: بالفعل مصطفى شلبي رفض الانضمام لتدريبات إنبي، خلال الأيام الماضية في الإسكندرية، بعد فشل الانتقال إلى الأهلي، وصعبان عليه نفسه، من إدارة ناديه بعدما كان أمله في الانضمام للفريق الأحمر كبير، في ظل مغالاة مسئولي إنبي في الطلبات المالية.

وأضاف شوبير: اللاعب تحدث مع أحمد كشري المدير الفني للفريق، وقاله أنا هتأخر شوية، ورد عليه المدير الفني قاله يا تييجي يا متجيش، واللاعب قرر عدم التواجد في المعسكر.

إدارة النادي الأهلي صرفت النظر عن الصفقة

وأوضح نجم الأهلي السابق: إدارة النادي الأهلي، صرفت النظر عن الصفقة، بعد أن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، إغلاق هذا الملف، بعد مغالاة مسؤولي إنبي في المطالب المادية للاستغناء عن خدمات اللاعب، أوقفت المفاوضات، ووضعت عينه على لاعب إفريقي.

وشدد في نهاية حديثه: أصبح النادي المصري الآن الأقرب لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، ولم تحدث مفاوضات رسمية من جانب إدارة الزمالك مع مسؤولي إنبي حتى الآن، والأمر مقتصر على ترشيح من وكلاء اللاعبين.

تابع مواقعنا