رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تيتي يعلق على مواجهات البرازيل الودية قبل كأس العالم قطر 2022

تيتي
رياضة
تيتي
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 10:11 م

تحدث تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن المواجهات الودية التي يخوضها خلال فترة التوقف الدولي الحالية، قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

تصريحات تيتي قبل مواجهة تونس الودية

 

قال مدرب البرازيل عن المنتخبات الأخيرة التي يواجهها قبل كأس العالم:"عندما نواجه غانا، فإن غانا تستعد لكأس العالم، تونس أيضًا تستعد، هم خصوم في كأس العالم ولديهم خصائص مهمة".

وأضاف تيتي عن بيدرو: "لدينا أيضًا عدد من اللاعبين المهمين الذين استحقوا الفرص، لكنه سيحصل على فرصته الخاصة، من المحتمل أن تكون لديه فرصة في المباراة، لكنها ليست مضمونة، إنها فقط فكرة لمنحه فرصة، لكن بغض النظر عن ذلك، لدي تشخيص لبيدرو، أنا أعرف ما يُمكنه أن يُقدّمه لنا بيدرو لقد كان هنا من قبل، لمن لا يتذكّر، لقد لعب وتدرّب معنا، أصيب ثم عاد لذلك أنا أعرف ما يُمكنه أن يُقدّمه لنا ولن تكون هذه المباراة هي التي ستحددّ ذهابه إلى كأس العالم  ما ستحدده هي صفة متعلّقة به".

واختتم عن ريتشارليسون: "التحرّك مع تمريرة نيمار فى هدفه ضد غانا، لم أكن أتوقع ان يسدد الكرة مباشرة، هل تعلمون لماذا انتهت الكرة في شباك المرمى لأنه رجل الأهداف، لديه سحر الهدف يشم رائحة الهدف".

ومن المقرر ان يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب تونس، غدا الثلاثاء وديا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

تابع مواقعنا