رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جامعة الأزهر تقرر فتح الباب للمتخلفين عن التقدم للتنسيق الإلكتروني.. آخر موعد الجمعة

جامعة الازهر
دين وفتوى
جامعة الازهر
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:02 ص

قرر الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر فتح باب التقدم للتنسيق للطلاب المتخلفين عن التقديمات خلال الفترة السابقة، مؤكدًا أن الجامعة تضع مصلحة الطالب نصب أعينها ولا تدخر جهدًا في التيسير عليهم.

فتح باب التنسيق مرة أخرى حتى مساء الجمعة القادمة


وأوضح الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذا القرار يأتي من المنطلق الإنساني في التيسير على أولياء الأمور حتى لا يضيع عام من عمر الطالب، مشيرًا إلى أنه تم إصدار التعليمات، وسيقوم الدكتور محمد فرج مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني باتخاذ الإجراءات لفتح باب التنسيق اعتبارًا من اليوم حتى مساء الجمعة المقبل.
وأهاب الدكتور الشربيني بالطلاب وأولياء الأمور عدم التخلف عن التقدم لأنه لن يتم فتح باب التنسيق مرة أخرى.

 

وفي وقت سابق، قررت جامعة الأزهر، تخصيص الدور الأول والثاني بمبنى كلية الهندسة للبنات القديم بالقاهرة ليكون مقرًا لكلية التربية الرياضية للبنات بديلا عن مقرها بمدينة الخانكة بالقليوبية؛ مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار مصلحة العملية التعليمية.

ونصت المادة في القرار على أنه يتم تخصيص الدور الأول والثاني بمبنى كلية الهندسة للبنات القديم بالقاهرة ليكون مقرًا لكلية التربية الرياضية للبنات بديلا عن مقرها بالقليوبية؛ فيما جاء نص المادة الثانية، أنه يتم تسليم الأدوار المذكورة لكلية التربية الرياضية للبنات يوم الثلاثاء الموافق 27 / 9 / 2022، على أن تبدأ الدراسة بها مع بداية العام الدراسي 2022 / 2023، أما المادة الثالثة: فيلغى كل ما يخالف ذلك من قرارات.

تابع مواقعنا