رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتقادات لاذعة من نجوم الفن.. فكري صادق يتعرض لهجوم بعد تصريحاته الأخيرة عن سعيد صالح

فكري صادق وسعيد صالح
فن
فكري صادق وسعيد صالح
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:10 ص

تعرض الفنان فكري صادق لانتقادات حادة وهجوم شديد، بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان الراحل سعيد صالح، حيث قال إن موهبته لم تكن فريدة من نوعها، ولكن هناك العديد من يشبهونه في التمثيل، وهو ما عرضه للعديد من الانتقادات، وموجة غضب كبيرة من محبي الراحل.

فمن جانبها، سخرت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، من تصريحات فكري صادق، حيث عادت نشر تصريحاته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب.

فيما كتب الفنان هشام المليجي منشورًا، هاجم فيه فكري، عبر فيس بوك، قائلًا: الأستاذ العملاق سعيد صالح الله يرحمه، ويحسن إليه، أحد معالم مصر الفنية والوطن العربي، وليس ممثل أو كوميديان عادي فقط، بل وإنسان فوق العادي أيضًا.. رغم أني لم أعمل معه، لكنه كان صديقي، وجلست معه كثيرًا، وتكلمنا كثيرًا، وتعلمت منه الكثير، ليس فقط على المستوى الفني، بل والإنساني أيضًا.. الأستاذ القدير سعيد صالح، رمز من رموز مصر الفنية، وسيظل قيمة كبيرة لن تُعوض.

هشام المليجي عبر فيس بوك

بينما كتب الفنان محمود عامر أيضًا منشورًا، قال فيه: نجمنا المحبوب الراحل سعيد صالح لاتحزن إللى حصل عشان الناس تدعيلك من قلبها، ربنا يرحمك ويجعل الجنة دارك، ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. 

ومن جانبه، قال محمود عبد الغفار في منشور له: سعيد صالح مافيش زيه كتير، سعيد صالح قيمة كبيرة أوي وما يتكررش، وإللي ما يعرفش قيمة سعيد صالح ويقول كلام غير كده، فهو في فكري غير صادق، وأفضله يلتزم الصمت.. وحشتنا يابو هند.

تابع مواقعنا