رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع صيدلي شاب بعد سقوطه من الدور الخامس في عمارة بحلوان

الصيدلي المتوفي ولاء
محافظات
الصيدلي المتوفي ولاء زايد
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 12:26 م

لقي ولاء زايد الصيدلي الشاب مصرعه بعد سقوط من الدور الخامس في عمارة بحي حلوان التابع لمحافظة القاهرة.

 

حزن في المنوفية بعد مصرع الصيدلي الشاب ولاء زايد 

 


واتشحت مدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية، مسقط رأس الصيدلي الشاب المتوفي ولاء زايد حزنًا على وفاته بهذه الطريقة، ونعى الكثير من الأهالي على صفحاتهم الشخصية الصيدلي الشاب داعين المولى لوالدته بالصبر وله بالرحمة والمغفرة.

التحقيقات في مصرع الصيدلي الشاب ولاء زايد 


وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف ملابسات الحادث، وحررت الجهات الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

مصرع طالب تحت عجلات قطار بالمنوفية 

 

وفي وقت سابق لقي طالب مصرعه تحت عجلات قطار القاهرة المنصورة المار من محافظة المنوفية، وسادت حالة من الحزن بين أختلي قرية كفر الشيخ إبراهيم، بعد دفن جثمانه في جنازة مهيبة حضرها المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة

 

البداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد شوقي كوينه، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد مصرع طالب تحت عجلات قطار القاهرة المنصورة المار أمام دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة وتحرير المحضر اللازم.

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع «ي. س. ف» 17 عامًا، طالب مقيم قرية كفر الشيخ إبراهيم دائرة مركز قويسنا أثناء من عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان القرية، بمنطقة غير مخصصة لعبور المشاة وصدمه القطار رقم 1915 القادم من القاهرة متجه إلى المنصورة وتوفي في الحال.

تابع مواقعنا