رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالمنيا

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 01:53 م

شهد طريق رأس غارب، شمال بوابة الرسوم، بالقرب من مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، حادث تصادم سيارتين الأولى ملاكي، والثانية ربع نقل، ونتج عنه مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفي.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم   سيارة ملاكي رقم 9712 ن ي د، بأخرى ربع نقل 4831 ي د ج، شمال بوابة الرسوم بطريق رأس غارب، بالقرب من مركز بني مزار، وأسفر عنه وقوع إصابات ووفيات.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخصين مجهولين وإصابة كلٍ من كريم. ع. ع 19 سنة، وعماد. ا. ش 25 سنة، وإبرام. ك. ح 40 سنة، وحمادة. م. م 19 سنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج، والمتوفيين إلى مشرحة مستشفى حميات المنيا، وتم التحفظ على المركبة، تحت تصرف النيابة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وكان قد شهد الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية البهنسا التابعة إداريًا لمركز ومدينة بني مزار شمال محافظة المنيا، حادثا مروعا بسبب تهور السائق، وهو انقلاب سيارة ملاكي بالطريق مما أسفر عن إصابة 6 اشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بمركز بني مزار، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.


انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كل من خيرات -ع-م، 60 عاما، وهناء م-م، 50 عاما، وإسلام -ف-ح، 30 عاما، ومجلي -م-م، 55 عاما، وشقيقة أحمد، 28 عاما، وشقيقتهما زينب 13 عاما، مقيمون جميعا بالقاهرة، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى العدوة المركزي لتلقي العلاج، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة.

تابع مواقعنا