رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتهمته زوجته بسرقة 25 ألف جنيه.. التحريات الأولية تكشف تفاصيل مصرع صيدلي المنوفية في حلوان

الصيدلي يدعي ولاء
حوادث
الصيدلي يدعي ولاء زايد
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 02:26 م

كشفت التحريات الأولية، في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس ويدعى ولاء زايد، تفاصيل جديدة، بعد مصرعه بأحد العقارات بمنطقة حلوان التابعة لمحافظة القاهرة، مشيرة إلى أن المجني عليه كان يعمل خارج مصر وعاد منذ أسبوعين تقريبا إلى القاهرة.

 تفاصيل مصرع الصيدلي ولاء زايد في حلوان

وأوضحت التحريات الأولية، أن المجني عليه كان بينه وبين زوجته خلافات أسرية، بسبب علمها بزواجه من أخرى أثناء سفره، وعلى إثرها تركت المنزل وذهبت إلى بيت والدها وروت لهم القصة.

وبينت التحريات، أنه على الفور ذهب الأب وشقيقها إلى مسكن الصيدلي ولاء زايد بحلوان، وأجبروه على الطلاق من زوجته الثانية فقام بالاتصال عليها وأخبرها بالطلاق لإرضاء أهل زوجته الأولى.

وتابعت التحريات الأولية، أن زوجة المجني عليه الأولى اتهمته بسرقة مبلغ 25 ألف جنيه من أموالها الخاصة، فألقى نفسه من الطابق الخامس بعقار في حلوان، ليسقط على الأرض جثة هامدة، وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا، بسقوط شخص من الطابق الخامس بأحد العقارات بمنطقة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق.

 

تابع مواقعنا