رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كريم فؤاد: أداء منتخب مصر سيكون أفضل مع فيتوريا في الفترة المقبلة

كريم فؤاد
رياضة
كريم فؤاد
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:34 م

قال كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، إن روي فيتوريا مدرب مميز، مشيرا إلى أن أداء الفريق سيتحسن معه خلال الفترة المقبلة.

وقال كريم في تصريحات تلفزيونية: فيتوريا مدرب متوازن، ويهتم بالكرة الدفاعية والهجومية في نفس التوقيت، وأنه يسعى دائما لتقديم مستوى جيد وليس نتيجة فقط.

وأردف حديثه قائلا: اللعب مع محمد صلاح شرف كبير لي، وقابلته منذ سنوات وهو يسلم بعض الجوائز عندما كنت ناشئ، والان اتعلم منه في المنتخب.


كريم فؤاد: سواريش مدرب جيد.. وكان علاقته رائعة مع اللاعبين


أكد كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، إن ريكاردو سواريش مدرب الأهلي السابق كان يمتلك علاقة رائعة مع كل لاعبي الفريق في غرفة الملابس.

وقال كريم في تصريحات تلفزيونية: سواريش مدرب جيد، وأعطنى فرصة المشاركة خلال الفترة الأخيرة من الدوري.

وحقق منتخب مصر، الفوز على نظيره ليبيريا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا.

فوز منتخب مصر

وبدأ منتخب مصر، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، المباراة بشكل ضاغط، ليحرز أول أهدافه بعد عدة محاولات، في الدقيقة 38، عن طريق تصويبة من عمر مرموش، عقب تمريرة من زميله محمود حمادة.

ورغم انتهاء الشوط الأول، بتقدم الفراعنة بهدف وحيد، إلا أن المدافع محمد عبد المنعم، تمكن من مضاعفة غلة الفراعنة من الأهداف بالهدف الثاني، والذي أحرزه من ركلة ركنية، بعد تمريرة عمر مرموش.

وعقب إحراز الهدف الثاني، هدأ لاعبو المنتخب، وهدأ إيقاع المباراة، خاصة مع حرص المدرب البرتغالي، على إجراء عدد من التبديلات، لتجربة عدد من اللاعبين، أبرزهم إسلام عيسى وكريم فؤاد.

وفي الدقيقة 94 من المباراة، تمكن أحمد حسن كوكا من إضافة ثالث أهداف منتخب مصر، من خلال ركلة جزاء ناجحة، احتسبها الحكم بعد لمسة يد على مدافع ليبيريا، ليعود كوكا إلى إحراز الأهداف الدولية.

وتعد مباراة ليبريا هي الودية الثانية لمنتخب مصر، بعد الفوز على منتخب النيجر في المباراة الأولى بثلاثية نظيفة.

تابع مواقعنا