الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على علاقة بأحدهما.. ننشر اعترافات المتهمين بالتعدي على فتاة بالسلام

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 10:15 ص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على تطبيق تيك توك، تظهر خلاله إحدى السيدات صحبة ابنتها، تتضرر من أحد الأشخاص لقيامه بالتعدي على ابنتها بالضرب، وسرقة هاتفها المحمول بالقاهرة.

استغاثةسيدة على التيك توك


 بالفحص تبين أنه بتاريخ 26 الجاري تبلغ لقسم شرطة السلام أول بالقاهرة من الفتاة ووالدتها الظاهرتين بمقطع الفيديو بتضررهما من شخصين مقيمين بالقاهرة، لقيام أحدهما بالتعدي عليها بالضرب وسرقة هاتفها المحمول.

أمكن ضبط المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أقرا بوجود علاقة بين المبلغة وأحد المتهمين، وتم الصلح بينهم.

التعدي على سيدة بالضرب 

وفي وقت لاحق حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: الفتاة المشار إليها بمقطع الفيديو، ووالدتها، ووالدها، وطليق شقيقتها وطرف ثان: والدة أحد المتهمين، وشقيقة والدته.
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الطرفين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

من جانب آخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة  الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يتضمن قيام أهالي بالتعدي على سيارة وتكسيرها والادعاء بخطف طفل.

التعدى على سيارة وتكسيرها والادعاء بخطف طفل

بالفحص تبين عدم تحرير أية محاضر بشأن هذه الواقعة، وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة وفحص الكاميرات أمكن تحديد الأشخاص في مقطع الفيديو، وتبين أنهم كلٍ من طرف أول أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، طرف ثان 3 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، جميعهم مقيمون بمحافظة الجيزة.

كما تبين قيامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وحدوث مؤخرا خلافات بينهم، وأنه حال تواجد الطرف الأول بمحل سكنه بمنطقة ناهيا، حضر إليه الطرف الثاني وحاولوا اصطحابه عنوة داخل السيارة المشار إليها بسبب قيامه بالاستيلاء منهم على مبلغ مالي.

تابع مواقعنا