رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدأت بتعليق على فيسبوك.. زوج يتهم مشعوذا بخطف زوجته في البحيرة

مشعوذ-أرشيفية
حوادث
مشعوذ-أرشيفية
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 04:06 م

اتهم محامٍ في محافظة البحيرة، شخصا وصفه بـ المشعوذ بأنه يقف وراء اختفاء زوجته وعدم عودتها للمنزل منذ يوم 19 أغسطس الماضي، إلى الآن.

البداية كانت عندما توجهت سيدة تدعى عبير. م تبلغ من العمر 39 عاما وتسكن في مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، إلى منزل والدتها يوم 19 أغسطس من أجل الاطمئنان عليها، ثم أخبرتها بأنها متوجهة إلى محافظة الإسكندرية من أجل شراء بعض المستلزمات.

والدتها ظلت تتابعها هاتفيا حتى الساعة الحادية والثلث من مساء نفس اليوم ثم اختفت، ليحرر زوجها محضر تغيب بالقسم ثم توجه إلى الإسكندرية يبحث عنها متهمًا (مشعوذا) بخطفها.

زوج يتهم مشعوذا بخطف زوجته بالبحيرة

زوجها محمود عنتر الذي يعمل محاميا، كشف أنه بعد تحريره محضر تغيب تم تتبع هاتفها ليتوصلوا إلى أن آخر رقم هاتفته كان لشخص يدعي أنه مقرئ ومعالج يدعى محمد.  ن مقيم في قرية سهركت الكوبرى ميت غمر دقهلية.

وقال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه بعد أن علم اسم الشخص الذي تواصلت معه زوجته، حاول أن يحل الموضوع بشكل ودي، حيث تحدث مع أحد الأشخاص المعروفين بحل المشاكل العرفية  يدعى الحاج فهمي عطية، حتى ينهي الموضوع بشكل ودي قبل تحرير محضر، مشيرًا إلى أنه أكد له أن سيرد له زوجته، مردفا: قبل ما أعمل المحضر تواصلنا معاه وناس جابولنا أسماء ناس كبيرة في بلده، وأنكر علاقته بالموضوع.

وأضاف أن والد المتهم عاد بعد أن تواصل مع الحج فهمي عطية، وأخبره بأنه أنه بنفسه هو من سيأتي بزوجته إلى منزلها موضحا: إحنا هنجبهالك لحد عندك وفي الوقت ده اختفى المتهم محمد 3 أيام وتليفوناته اتقفلت.

وتابع أن المتهم عاد بعد اختفائه لمدة 3 أيام، ونفى صلة بخطف المتهمة، قائلا: أنا قابلتها 5 دقايق في طنطا، ولم يصل إلى حل ليحرر محضرا بمركز ميت غمر بالدقهلية ويتهمه بأنه وراء اختفائها.

وأشار الزوج إلى أن زوجته كانت تُعالج من التخسيس، مما جعلها تدخل في حالة نفسية سيئة، لافتا إلى أنها تحفظ نصف القرآن الكريم، وأثتاء تصفحها على مواقع التواصل الاجتماعي شاهدت فيديو للمتهم وهو يتلو آيات من القرآن لتعجب بهذا المقطع وتعلق قائلة: الله يفتح عليك يا مولانا، ثم تواصل معها وبدأ التواصل بينهما بعد ذلك.

وتابع أن المتهم لديه صفحة وهمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعنوان نهر الحياة، يعلق على الفيديوهات التي ينشرها، حيث ادعى أنه يتصيد ضحاياه من خلالها.

واستغاث الزوج بالأجهزة الأمنية بعد أن حرر محضرا رقم 8186 لسنة 2022 إداري مركز ميت غمر  متهما محمد.  ن بأنه وراء اختفاء زوجته، مطالبا بالقبض عليه وعودة زوجته التي اختف متذ 19 أغسطس الماضي.

تابع مواقعنا