رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غرقوا في ترعة.. التصريح بـ دفن طلاب الطب الأربعة ضحايا حادث فاقوس بالشرقية

الطلاب الأربعة
محافظات
الطلاب الأربعة
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 05:24 م

صرحت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، قبل قليل، بـ دفن جثامين أربعة شباب، جميعهم طلاب في كلية الطب؛ ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بنطاق مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.

 

الحادث الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، أودى بحياة أربعة طلاب في كلية الطب، فيما أصيب زميل لهم كان رفقتهم وقت الحادث، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم تحت إشراف فريق طبي في مستشفى فاقوس المركزي.

مصرع أربعة طلاب في كلية الطب جراء حادث مروع في فاقوس بالشرقية

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب السيارة الملاكي التي تحمل لوحات معدنية رقم 7162 (ر ق و) في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس، فيما أودى الحادث بحياة كل من: أحمد أشرف محمد علي شعلان، 20 عامًا، وأحمد السيد عزت سلامة النجار، 21 عامًا، ومحمود محمود العريان، 20 عامًا، ومحمد أيمن أحمد حسن، 20 عامًا، فيما أصيب كريم أحمد السيد يوسف، 20 عامًا، جميعهم طلاب في كلية الطب ويقيمون جميعًا بمركز الحسينية.

 

وجرى نقل جثامين الطلاب الأربعة المتوفين إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس صرحت بدفن الأربعة ضحايا.

تابع مواقعنا