رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شيرين تهاجم محمد أبو العزم: رافض يبيع بيت العيلة 3.. وخايفة أحصّل هشام سليم قبل عرضه | خاص

شيرين
فن
شيرين
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 08:23 م

عبّرت الفنانة شيرين عن استيائها الشديد من تأخر طرح مسلسل بيت العيلة الجزء الثالث، على الرغم من انتهاء تصويره منذ فترة، متمنية أن يتم عرضه وهي على قيد الحياة، خاصة أنها تقدم من خلاله رسالة إلى المطلّقات.

وقالت شيرين في تصريحات لـ القاهرة 24: إنه تم الانتهاء من تصوير المسلسل ولم أعرف ماذا ينتظر المنتج محمد أبو العزم حتى يقرر بيعه، فالمسلسل بالنسبة لي تجربة مميزة جدًا، ومنذ بداية تقديم الجزء الأول كنت سعيدة ومقتنعة به جدًا، وواجهنا في الجزء الثاني بعض الصعوبات بسبب مواعيد بعض الزملاء التي لم تكن متوافقة الأمر الذي جعلنا نضطر لتغيير بعض الفنانين المشاركين في العمل.

وتابعت شيرين: أما الجزء الثالث من العمل مختلف تمامًا ومتحسمة له جدًا لأني سعيدة بتجربة التعاون مع الخرج عادل عوض، وهذه المرة الأولى التي أعمل معه وسعيدة جدًا بهذه التجربة لأن بيحب شغله ومحترم وكنا حريصين أن نخرج العمل في أكمل وجه وصورة، وحرصنا أيضًا أن نأخذ بعض القضايا من المجتمع ونعالجها، ومن خلالي حاولت أن أقدم مبادئ للمطلّقات في كيفية تربية أبنائهم.

خايفة أحصل هشام سليم 

واستكملت الفنانة شيرين، حديثها موجهة رسالة لـ محمد أبو العزم: بعتب عليه عتاب شديد وبينا وبين بعض أشياء كثيرة أتمنى أن تنتهي على الخير، ولم أستطع استيعاب سبب رفض بيع المسلسل، مضيفة: خايفة أحصّل هشام سليم هيبقى العمل قديم.

وتابعت: هل أبو العزم سعيد وهو يضع العمل أمامه، على الرغم أن أكثر من شخص طلب شراءه لكنه رفض، وأنا مؤخرًا لدي عرض قوي لكني لم أعرضه عليه لأنني لم أقتنع بتصرفاته، صعبان عليا الجهد المبذول في العمل لأني وفريق العمل بذلنا مجهودًا كبيرًا في ظل ظروف صعبة وجميع الفنانين المشاركين بالعمل على مستوى راقي جدًا ونجوم كبار والعمل يستضيف كل حلقة نجم مختلف.

وواصلت: محمد أبو العزم لا يعي قيمة الفنانين المشاركين في العمل، وأشعر بالحزن لأن الفنان حينما يقدم عملًا به مجهود يتمنى أن يشاهده الجمهور، ولكن المنتج ضد نفسه وأنا أول مرة أشوف حد كده بيحارب طواحين الهواء وبيحارب نفسه.

واستكملت شيرين حديثها لـ القاهرة 24،: كُرمت مؤخرًا في لبنان عن مجمل أعمالي على الرغم من الظروف التعيسة التي يعيشها لبنان وأحيي صفوت سيف الدين رئيس المهرجان، هو ونجله لأنهما بذلا مجهودًا كبيرًا حتى يقدما المهرجان في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها البلد حتى من عدم توافر كهرباء ومياه، لكنهما صمما أن يقدما المهرجان، لكن المنتج محمد أبو العزم على الرغم من إتاحة كل الوسائل لديه لكنه لا يقدم شيء وأنا قطعت الحديث معه ولا أهاتفه نهائيًا.

تابع مواقعنا