رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على شاب تسبب في مصرع خطيب شقيقته السابق بالمرج

الشرطة
حوادث
الشرطة
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 10:19 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على أحد الأشخاص استدرج خطيب شقيقته السابق وحاول تزويجه لها، ما دفع الأخير لـ الانتحار بـ إلقاء نفسه من الطابق الخامس بإحدى العقارات بالمرج.

انتحار شاب هربا من الزواج بفتاة بالمرج

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة أن الضحية كان خاطبا لفتاة، وتركها منذ فترة، قبل أن تخبر الفتاة شقيقيها أنها دخلت في عِلاقة غير شرعية مع الضحية أثناء فترة خطبتها منه.

وأضافت التحريات، أن شقيقي الفتاة تواصلا مع الضحية عبر الهاتف، واستدرجوه إلى شقتهما، حتى يجبراه على الزواج منها، محاولة منهما للتستر على شقيقتهما بعد ممارستها الرزيلة معه، بحسب ما قالت الفتاة لهما.

وأكملت التحريات الأولية، أن الضحية أثناء إدراكه بمخطط الشقيقين، حاول الهروب منهما، وألقى بنفسه من الطابق الخامس من العقار، وأصيب بكسور وإصابات بالغة أودت بحياته.

والبداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بمصرع شاب سقط من الطابق الخامس بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المرج، وعثرت على الجثمان ملقى على الأرض تحيط به الدماء من كل جانب.

تم الدفع بسيارة من مرفق الإسعاف، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق، لاستدعاء فريق من رجال الطب الشرعي، وإجراء الصفة التشريحية على المُتوفّى، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة، والتوصل لوجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الشقيقين، وجار البحث عن الآخر الهارب لضبطه.

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

تابع مواقعنا