الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخمور طريق السويس.. موظف بجامعة بورسعيد وحاصل علي إجازة.. وزملاؤه: مكنش مظبوط في آخر أيامه | تفاصيل

مخمور طريق السويس
محافظات
مخمور طريق السويس
الخميس 29/سبتمبر/2022 - 04:04 ص

شغلت قضية مخمور طريق السويس الرأي العام المصري خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد الفيديو الشهير الذي تم تداوله لشخص يقود سيارة ملاكي ويفتح الباب ويضع قدمه عليه مما يهدد حياته والمواطنين للخطر.

 

مخمور طريق السويس.. موظف بجامعة بورسعيد وحاصل علي إجازة.. وزملاؤه: مكنش مظبوط في آخر أيامه


وظهر في الفيديو الشهير قائد سيارة نقل يصدمه من الخلف دون أن يتوقف، ويطارده آخر بسيارة ملاكي، ويقتحم محطة تحصيل الرسوم، حتي يسقط في النهاية في أيدي الأهالي والأجهزة الأمنية.

 

وتبين أن المخمور يدعي أحمد جمال فرغلى، ويعمل مدير إدارة التظلمات بجامعة بورسعيد وهو محبوس احتياطيا، ويتم تقديمه للمحاكمة، تُجرى المحاكمة في 9 أكتوبر القادم، أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار عاطف رزق.


وكشف موظف بـ جامعة بورسعيد أن أحمد جمال فرغلى محامي وكان لا يعاني من أي مشكلات نفسية أو عقلية خلال ممارسة مهام منصبة، وقد حصل علي إجازة مسببة برعاية والده وتمت الموافقة عليها، وانفصل عن الجامعة.

وأكد الموظف الذي رفض ذكر أسمه، أن زميله أحمد فرغلي كان في نهاية الأيام غير متزن وكان يعاني من مشكلات نفسية نتيجة مشاكل أسرية، وكشف أنه كان مقيمًا في بورسعيد مع أسرته، معلقًا: كان في مشاكل ومعرفش في آخر الأيام انفصل عنهم ولا لاء.

 

النيابة العامة

 

وكانت النيابة العامة قد وجهت لـ مخمور طريق السويس، تهمة الحيازة بقصد التعاطي لجوهر مخدر ترامادول، والحيازه بقصد التعاطي جوهرين مخدرين الإمفيتامين والميثامفيتامين، وقيادة سيارة ملاكى برعونة وعدم احتراز حال كونه واقعا تحت تأثير المخدرين. 


 

وثبت من تقرير المعامل المركزية بمصلحة الطب الشرعي، أن العينات المأخوذة من المتهم في واقعة مخمور طريق السويس، تفيد بتعاطيه جوهر الإمفيتامين والميثامفيتامين، المدرجين بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات، وتبين من تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن مخدر الترامادول ومخدرين الإمفيتامين والميثامفيتامين وأداة تعاطي، وثبث من خلال مقطع الفيديو المتداول على فيس بوك، أنه كان يقود السيارة بحالة تدل على كونه تحت تأثير مخدر، وتعرض حياة المواطنين للخطر.

تابع مواقعنا