رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فى أول زيارة له بعد توليه الحقيبة الوزارية.. وزير السياحة فى جولة لمدينة الغردقة

أحمد عيسى وزير السياحة
محافظات
أحمد عيسى وزير السياحة والآثار
الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 06:20 ص

يبدأ أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، مساء اليوم الجمعة، فى أولى جولاته للمقاصد السياحية المصرية عقب توليه حقيبة السياحة والآثار بزيارة مدينة الغردقة.

 

برنامج أول جولة لوزير السياحة بعد توليه الحقيبة الوزارية 

ومن المقرر أن يبدأ عيسى يرافقه اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، جولته مساء اليوم بتفقد تطوير الممشى السياحي جنوب المدينة الغردقة، كما يفتتح أحد المنتجعات السياحية، غدًا السبت، للبالغين فقط فوق 18 سنة، لأنه يعتمد على فكرة السبا الفارهة لتحقيق مزيد من الراحة والاسترخاء، ويحتوى هذا المنتجع على 318 غرفة وجناحا فاخرا بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر، يليه لقاء مع المستثمرين السياحيين.

ومن المقرر أن يتناول اللقاء بحث سبل زيادة حركة السياحة الوافدة وعرض المشكلات والعقبات التي تواجه قطاع السياحة في المحافظة، بالإضافة إلى تقديم مقترحات من جانب المستثمرين لإنعاش قطاع السياحة.

 

وزير السياحة يشهد حفل الموسيقار عمر خيرت فى ختام جولته

 

ويختتم وزير السياحة جولته فى الغردقة، بحضور الحفل الموسيقي الذى يحييه الموسيقار عمر خيرت بمسرح أرينا.

ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق، التى أحبها جمهوره واعتاد على سماعها ومنها: صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش، وغيرها من الأغاني.

فى نفس السياق تستعد القرى والمنتجعات السياحية بالغردقة، لاستقبال الموسم الشتوى بعد نجاح الموسم الصيفى خاصة مع ما شهده من نسب الإشغال المرتفعة حيث تجاوزت 93%.

وجاءت توقعات خبراء السياحية بأن يكون الموسم الحالي مميزا بحد كبير بناءً على الحجوزات المسبقة، حيث يسعى العديد من السائحين للهروب إلى المقاصد السياحية الدافئة وعلى رأسها الغردقة.

تابع مواقعنا