رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصادر دبلوماسية: قنصليتنا بالكويت تتابع واقعة الاعتداء على المواطن المصري.. ونثق في السلطات الكويتية | خاص

الاعتداء على مصري
سياسة
الاعتداء على مصري بالكويت
الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 02:20 م

تتابع القنصلية المصرية في الكويت مع السلطات الكويتية، الإجراءات القانونية تجاه الشخص المعتدي على عامل مصري بإحدى الجمعيات التعاونية بدولة الكويت.  

وقالت مصادر دبلوماسية لـ القاهرة 24، إن القنصلية المصرية تتابع بصورة مستمرة الواقعة، مشددة على الثقة الكاملة في قدرة السلطات الأمنية الكويتية في سرعة اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والمناسبة، والتي لا تدخر وسعا في مثل هذه وقائع. 

وتربط مصر بالكويت علاقات تاريخية واستراتيجية ممتدة على مدار التاريخ في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والموارد البشرية.  

اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه واقعة الاعتداء بالكويت 

 

وفي وقت سابق، أكدت وزارة الداخلية الكويتية، أنها بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مقطع متداول على بعض مواقع التواصل تضمن واقعة اعتداء بالضرب على موظف في إحدى الجمعيات التعاونية.

وأضافت الداخلية في بيان لها، أمس، أن المجني عليه قدم شكوى بالواقعة في المخفر، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنها.  

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، مقطع فيديو يظهر فيه تعدي أحد الأشخاص على عامل مصري في جمعية تعاونية بدولة الكويت. 

وفي وقت سابق، أكد السفير غانم صقر الغانم، سفير دولة الكويت لدى مصر والمندوب الدائم لدي جامعة الدول العربية، أن العلاقات المصرية والكويتية راسخة وعريقة، وتميزت على مدى تاريخها الطويل بتطابق وجهات النظر حيال القضايا الحيوية، التي تهم الأمتين العربية والإسلامية، مؤكدًا أهمية العلاقات الأخوية بين البلدين.

تابع مواقعنا