رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أولياء أمور يستغيثون بوزارة التربية والتعليم: مدرسة الأورمان غير مؤهلة لـ استقبال الطلاب.. وتهدد حياتهم

القاهرة 24
تعليم
الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 04:34 م

استغاث أولياء أمور طلاب في مدرسة الأورمان لغات الرسمية للغات - التابعة لإدارة الدقي التعليمية، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن أن المدرسة غير مُؤهلة لاستقبال الطلاب حاليًا للعام الدراسي الجديد 2022-2023. 

 

المدرسة تقوم بإنشاء مبنى جديد بداخلها بمكان الفناء

من جانبه قالت عبير فاروق - ولية أمر طالب بالمدرسة، إن المدرسة تقوم بإنشاء مبنى جديد بداخلها بمكان الفناء، ويتواجد الحديد والخشب داخل المدرسة، مشيرة إلى أن الحديد والخشب المتواجدان يُشكلان خطرًا على الطلاب.   

مدرسة الأورمان لغات الرسمية للغات 

وأضافت ولية الأمر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن أولياء الأمور لم يكن يعرفون بتواجد الخشب داخل المدرسة، إلا أنهم ذهبوا بالأمس، لمعرفة مواعيد الدراسة والفترات الدراسية، مؤكدة أن جميع أولياء الأمور يشعرون بالقلق على أولادهم من المبنى الذي يتم إنشاءه.  

مدرسة الأورمان لغات الرسمية للغات
مدرسة الأورمان لغات الرسمية للغات قبل إنشاء المبنى الجديد

الطلاب سيمرون كل يوم في مكان البناء لأن بوابة المدرسة أمام البناء

في السياق ذاته، ذكرت سيدة الديب، إحدى أولياء الأمور، أن المدرسة تُشكل خطرًا على الطلاب لكون الحديد والخشب المتواجد سيسقط في أي وقت، مؤكدة أن الطلاب سيمرون كل يوم في مكان البناء، لأن بوابة المدرسة أمام البناء.

مدرسة الأورمان لغات الرسمية للغات

هخاف أخلي ابني يروح المدرسة الحديد هيجرح وهيعور أولادنا.. هكذا عبرت ولية الأمر عن مدى خوفها على نجلها، لذهابه إلى المدرسة في هذا الوقت بتواجد تلك المباني، مشيرة إلى أن أولياء الأمور؛ تواصلوا مع المدرسة من خلال الجروب الرسمي للمدرسة على موقع التواصل الاجتماعي، وكان الرد عليهم: متقلقوش هنخلي بالنا منهم.

مدرسة الأورمان لغات الرسمية للغات

وأشارت ولية الأمر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن المدرسة كانت فترة صباحية، لكن  العام الدراسي الجديد؛ والمقرر أن يبدأ غدًا السبت؛ أصبح فترة صباحية للمرحلة الابتدائية من بداية الساعة 7 إلى 11 ظهرا، والمرحلة الإعدادية من 11 ونص إلى 1 ونص والحصة نصف ساعة، قائلة: إيه اللي ممكن يتعلمه الطفل في 3 ساعات.. نجلي هيتعلم إيه في نص ساعة في المادة.. عشان كدة مابقناش بنوديهم المدرسة ونوديهم الدروس الخصوصية. 

تابع مواقعنا