رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اللهم احسن ختامي.. آخر كلمات شرطي مات ساجدًا بالبحيرة

النقيب علاء نصر
محافظات
النقيب علاء نصر
السبت 01/أكتوبر/2022 - 12:41 ص

"الحمد لله، اللهم أحسن ختامي" بتلك الكلمات دعا النقيب علاء نصر من قوة مركز شرطة إدكو شمال محافظة البحيرة، ربه وهو ساجد في صلاة المغرب بمسجد السلام الغربي، ولم يرفع رأسه بعدها وفاضت روحه إلى بارئها في مشهد مؤثر يدل على "حسن الخاتمة" للفقيد الذي يتمتع بسيرة طيبة حسنة بين أهالي مركز ومدينة إدكو.

وفاة شرطي ساجدا في صلاة المغرب بالبحيرة 

 

كما كتب الفقيد قبل ساعات قليلة من وفاته ساجدا بمسجد السلام الغربي مدينة إدكو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة".

ونشر أنور عبد الحميد، الذي كان يؤدي صلاة المغرب بجانب الفقيد بالمسجد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة الفقيد وكتب "أقسم بالله العلى العظيم هذا الرجل كان يصلي بجانبي في صلاة المغرب في جامع السلام الغربي، وهو ساجد سمعته يقول الحمد لله اللهم أحسن ختامي، ولم يرفع رأسه بعدها فحركته بيدي فوجدته ملقي على الأرض".

وتابع قائلا: "والله انا معرف هذا الرجل فذهبنا به إلى المستشفى فوجدنا روحه فاضت إلى الله، كان اخر كلامه الحمد لله اللهم أحسن خاتمتي، هذه الجملة انا سمعتها وهو ساجد الله يرحمه ويسامحه ويجعل مثواه الجنة ويحسن خامتنا جميعا".

 

اخر ما كتبه الفقيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 

 

مصلي يروي ما حدث أثناء وفاة النقيب علاء نصر

 

النقيب علاء نصر 

 

هذا ونعي عدد كبير من أهالي مركز ومدينة إدكو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفقيد مؤكدين أنه كان يتمتع بسيرة طيبة حسنة وكان محبوبا من جميع أهالي إدكو، مطالبين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، وهو يستحق حسن الخاتمة كما دعا الله والموت بين يدي الله ساجدا في المسجد أثناء صلاة المغرب.

تابع مواقعنا