الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنقذوا حلم الأمومة من الضياع.. قصة جراحة أنقذت فتاة من استئصال الرحم بسبب 43 ورما ليفيا

فريق طبي ينجح فى
محافظات
فريق طبي ينجح فى إنقاذ فتلة من استئصال الرحم
السبت 01/أكتوبر/2022 - 06:24 ص

تحدى فريق طبى سكندرى الخطر وأنقذوا حلم الأمومة من الضياع الأبدى بعد سنوات من الألم ورفضوا استئصال الرحم بالكامل بسبب وجود 43 ورما ليفىا بداخله حيث كانت مجازفة الاستجابة لطلب الفتاه وتحقيق رغبتها التى قالتها وهى تبكى أمام طبيبها المعالج الدكتور حسن سالم الذى قرر ان يخوض العملية وازالة الأورام كاملة.
 

أنقذوا حلم الأمومة

 

عاشت الفتاة تتألم دون أن تدرك أن كل هذه الأورام بداخل الرحم وعندنا ذهبت إلى الأطباء أكدوا لها انه يجب استئصال الرحم ختى تتخطى مرحلة الألم التى لازمتها على فترات طويلة الا ان خلم الامومة جعلها تبحث اكثر عن طبيب يحقق لها هذا الحلم.


ووصلت الى الفريق الطبى الذى تمكن من تحقيق المعادلة الصعبة وهي الحفاظ على الرحم وحياتها بجانب إزالة الأورام التى انتشرت بداخله من خلال عملية استمرت ٥ ساعات متواصلة.
 

إزالة أورام من الرحم

 

تكون الفريق الطبى الذى انقذ الفتاة والتة لم يسبق لها الزواج من الدكتور حسن سالم، إستشارى النساء والتوليد، والدكتورة نهلة فراويلة وفريق التخدير مكون من دكتور محمد الحديدى، أستاذ التخدير، والدكتور حماده حمزة.


قال الدكتور حسن سالم ان الفتاة لم يسبق لها الزواج وكانت مصرة على الخفاظ على الرحم وانه شعر بتلك الرغبة تمتلكها بقوة فحاول جاهدا تحقيق حلمها مشيرا ان العملية كانت صعبة جدا حيث اصيبت بنزيف شديد وذلك يعد مم الامور الخطيرة فى العمليات الصعبة الا انهم تمكنوا من السيطرة على الموقف وخرجت من العملية بسلام.

فريق طبي ينجح فى إنقاذ فتلة من استئصال الرحم

IMG-20220930-WA0038
IMG-20220930-WA0038
تابع مواقعنا