رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

3 لاعبين أشاد بهم ميكالي فى تقريره الفني عن معسكر المنتخب الأولمبي

ميكالي
رياضة
ميكالي
السبت 01/أكتوبر/2022 - 10:10 ص

سلم البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى للمنتخب الوطني الأولمبي، تقريره الفنى عن معسكر الفراعنة الأخير فى شهر سبتمبر المنقضي، والذي تخلله مباراتين أمام منتخب بنين وديًا.

وكان المنتخب الأولمبي فى المعسكر الأول تحت قيادة ميكالي حقق الفوز على بنين وديًا بهدفين سجلهما إياد العسقلاني وإسلام المزين فى المباراة التى أقيمت على ستاد المكس بالإسكندرية، بينما كانت انتهت الودية الأولي بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

3 لاعبين أشاد بهم ميكالي فى تقريره الفنى عن معسكر المنتخب الأولمبي 

 

وعلم القاهرة 24 أن روجيرو ميكالي المدير الفني، تحدث عن بعض الأزمات التى يواجهها المنتخب الوطني الأولمبي، الذي يستعد للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما أشاد ببعض اللاعبين ودورهم فى المنتخب الوطني والذي سيكون لهم دور معه خلال المرحلة المقبلة. 

وكان الـ3 لاعبين الذي أشاد بهم ميكالي فى تقريره الفنى الذي تسلمه محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف العام على المنتخب الأولمبي، كل من أسامة فيصل قائد المنتخب وأحمد عيد وإياد السعقلاني. 

ميكالي 

منتخب مصر يواجه إيسواتيني 

 

ويلتقي المنتخب الأولمبي المصري مع منتخب إيسواتيني، في المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

وتجاوز منتخب إيسواتيني نظيره البوتسواني بنتيجة 3-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، بالمرحلة الأولى من عمر التصفيات، بعد فوزه ذهابًا بثنائية نظيفة، وخسارته إيابًا بهدفين مقابل هدف.

ويتواجه المنتخبان في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، بين يومي 21-23 أكتوبر المقبل، بينما تقام مواجهة الإياب بين يومي 28-30 من الشهر ذاته.

تابع مواقعنا