الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل أبو على: تلقينا خطابا لتنظيم حفل الأفضل في إفريقيا.. ومرسى علم الأقرب لاستضافتها

كامل ابوعلى رئيس
محافظات
كامل ابوعلى رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر
السبت 01/أكتوبر/2022 - 02:06 م

قال كامل ابوعلى رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر، إنه تلقى طلبا منذ شهر من مسئولي الاتحاد الإفريقي، لتنظيم احتفالية الأفضل داخل قارة إفريقيا.

وأضاف أبوعلي في تصريحات صحفية، على هامش زيارة أحمد عيسى وزير السياحة لمدينة الغردقة: اكتسبنا ثقة الكاف خلال الحفل الذى قمنا بتنظيمه منذ عامين بمدينة الغردقة.

نستعد لإقامة حفل يليق باسم مصر ومرسى علم الأقرب

وأكد رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر: نستعد لتنظيم حدث قوى يليق باسم مصر داخل القارة الإفريقية، مضيفا: لم نستقر على مكان إقامة الحفل ولكني أحبذ إقامته بمرسى علم.

فى سياق مختلف تستأنف شركة الخطوط الجوية الروسية إيرو فلوت رحلاتها الجوية من موسكو إلى مطاري الغردقة وشرم الشيخ، اليوم السبت.

كان مطار الغردقة الدولى أنهى استعدادته لاستقبال رحلات الشركة الروسية وذلك بعد توقف هذه الرحلات عقب الحرب الروسية الأوكرانية في فبراير الماضي وتم فتح باب الحجز للرحلات أمام السائحين.

فيما تنطلق رحلات إيروفلوت إلى مدينة الغردقة اعتبارًا من 30 أكتوبر المقبل حيث تم فتح بيع تذاكر الطيران للرحلات المنتظمة المباشرة من سوتشي وسيتم تنفيذ الرحلات الجوية من سوتشي بواسطة شركة الخطوط الجوية الروسية على طائرات «سوبر جيت 100» محلية الصنع.

وتشهد الحركة السياحية انتعاشة في الإشغالات بمختلف الفنادق والقرى السياحية بالغردقة، وتصدرت الحركة السياحية الألمانية القادمة لمدينة قائمة الجنسيات الأوروبية.

تابع مواقعنا