رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بشرى سارة للشباب بشأن الحجز.. طرح كراسة شروط سكن لكل المصريين 3 غدا

وحدات سكن لكل المصريين
اقتصاد
وحدات سكن لكل المصريين
السبت 01/أكتوبر/2022 - 02:33 م

تستعد مكاتب البريد لطرح كراسة شروط سكن لكل المصريين 3، غدًا الأحد 2 أكتوبر الجاري لكافة المواطنين، حيث تم إتاحة كراسات شروط سكن لكل المصريين 3 منذ الأسبوع الماضي لذوقي الاحتياجات الخاصة فقط.

وفيما يلي نستعرض أماكن بيع كراسة شروط سكن لكل المصريين 3، كذلك نظام أولوية الحجز للمتقدمين حال زيادة عدد المتقدمين عن الوحدات السكنية المقدمة، حيث حمل أولوية الحجز بشرى سارة للفئة الأصغر سنا من المتقدمين المنطبق عليهم الشروط، كذلك كراسة الشروط كاملة بصيغة Pdf لتحميلها والاطلاع على كافة تفاصيل حجز وحدة سكنية في مبادرة سكن لكل المصريين.

 

أماكن بيع كراسة شروط سكن لكل المصريين 3

وعن أماكن بيع كراسة شروط سكن لكل المصريين 3، تباع كراسات الشروط في مكاتب البريد التابعة للمحافظات التي بها وحدات سكنية في مبادرة سكن لكل المصريين 3، سواء جاهزة التسليم أو التسليم بعد 18 شهرًا.

وحدات سكن لكل المصريين

وتباع كراسات شروط سكن لكل المصريين 3 بداية من صباح الغد الأحد 2 أكتوبر وحتى 28 أكتوبر الجاري، وعلى المتقدم أن يسدد مقدم جدية الحجز والمصروفات الإدارية بمكتب البريد، وفيما يلي أماكن بيع كراسة شروط سكن لكل المصريين 3 في محافظة الجيزة.

أماكن بيع كراسة شروط سكن لكل المصريين 3مكاتب البريد
الجيزة

الجيزة أول - الربيع الجيزى - توفير الجيزة - الأهرام - الدقى

الأورمان - دلاور - نادى الزمالك - إمبابة - مدينة العمال - العجوزة - المهندسين

مدينة الطلبة - أرض الجمعية - المنيرة الغربية

شمال 6 أكتوبر

الحى الأول / الشيخ زايد - نادى 6 أكتوبر - الحى السابع -الحى الثالث

6 أكتوبر الرئيسي - مدينة الفردوس - مجمع الخدمات - المنطقة الصناعية بابورواش

الجلاتمة – البراجيل - منشأة القناطر - الشيخ الحصري - نادى الصيد

جنوب 6 أكتوبر

أبو النمرس - منيل شيحة - الحوامدية - منا الأمير - البدرشين

مزغونة - برنشت - العياط –- المتانيا - شبرامنت.

أولوية الحجز في سكن لكل المصريين 3 وبشرة سارة للشباب

وأوضح نظام صندوق الإسكان الاجتماعي أنه في حالة زيادة عدد المتقدمين للحاجزين من العملاء منخفضي الدخل عن والوحدات المتاحة أو زيادة عدد العملاء من متوسطي الدخل من ذوي الإعاقة وفق عن نسبة 5% من عدد الوحدات المتاحة بالمراكز والمدن المعلن عنها، تكون الأولوية للترتيب الآتي:

  • أولًا المتزوج ويعول: شامل الأرمل أو الأرملة ويعول - المطلق أو المطلقة ويعول - الأولوية للأصغر سنُا وفي حالة تساوي السن تكون الأولوية للأسرة الأكثر عددًا.
  • ثانية المتزوج الأولوية للأصغر سنًا.
  • ثالثا الأعزب الأولوية للأصغر سنًا.

كراسة شروط سكن لكل المصريين 3

يمكن الآن الاطلاع على كراسة شروط سكن لكل المصريين 3 بالأسفل، لمعرفة كافة التفاصيل وطرق الحجز إلكترونيًا، كما يمكن تحميل كراسة شروط سكن لكل المصريين 3 أيضًا من خلال فتح الملف في نافذة منفردة وتحميلة من السهم أعلى يمين الشاشة.

يذكر أن أسعار وحدات سكن لكل المصريين 3 لمحدودي ومتوسطي الدخل تتراوح بين 194 و310 آلاف جنيه، ويتراوح أيضًا مبلغ جدية الحجز بين 15 إلى 22 ألف جنيهًا.

تابع مواقعنا