رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جاريدو يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة من التدريبات اليوم

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 02:20 ص

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعه بعد الإنتهاء من معسكره بالقاهرة.

وكان الإسماعيلي قد دخل معسكرا مغلقا خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري حتي امس الأحد، تخلله مباراتين وديتين ضد العبور والسكة الحديد استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

 

ويستأنف الدراويش تدريباته الجماعية فى إطار المرحلة الثالثة من فترة إعداده الحالية، غدًا الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءً على ملعبه بالإسماعيلية.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سوف يستضيف فريقي طلائع الجيش والبنك الأهلي يومي 5 و10 من نفس الشهر الحالي على ملعبه بالإسماعيلية، للإطمئنان على كافة اللاعبين والوصول إلى أنسب تشكيلة أساسية قبل الدوري.

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على السكة الحديد بثلاثية نظيفة في التجربة الودية التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب فندق إقامة الفريق بالقاهرة، سجل أهداف الدراويش فراس شواط هدفين وحازم مرسي هدفًا.

 

 أحداث المباراة 

 

بدأ الفريق بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمد هاشم ومحمد عمار وأحمد محسن في خط الدفاع، محمد حسن وعمر الوحش وأحمد مدبولي وصالح جمعة ومحمود الشبراوي في خط الوسط وحازم مرسي في خط الهجوم.

 

وفى الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني خوان جاريدو، عدة تغييرات بمشاركة كل من كريم عرفات ونور الزموري وإياد العسقلاني ومحمد دسوقي ومحمد بيومي ومصطفي فارس وعمر الساعي ومحمد الشامي ومحمد عبد السميع وفراس شواط وخالد النبريصي.

 

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية والأخيرة للإسماعيلي خلال معسكره بالقاهرة، لتنتهي المرحلة الثانية من فترة إعداده الحالية قبل انطلاق منافسات الدوري العام الجديد منتصف شهر أكتوبر الجاري.

تابع مواقعنا