الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة جلوس طلاب على الأرض.. متحدث التعليم: الوزارة وضعت خطة لمعالجة الكثافة الطلابية في الفصول

جانب من الحادث
أخبار
جانب من الحادث
الأحد 02/أكتوبر/2022 - 11:35 م

قال شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، حول واقعة جلوس الطلاب على الأرض داخل أحد الفصول الدراسية، إن الصورة ليست لطلاب داخل أحد الفصول ولكن في صالة مخصصة للانتظار.

خطة لمعالجة الكثافة الطلابية في الفصول

وأكد زلطة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء اليوم الأحد، أن قرار استبعاد مدير المدرسة في واقعة جلوس الطلاب على الأرض لحين انتهاء التحقيقات، جاء بناءً على مسؤوليته عن قيام أحد العاملين بالمدرسة بتصوير الطلاب وادعاء وجودهم بداخل أحد الفصول.

وأوضح شادي زلطة، أن وزارة التربية والتعليم حملت على عاتقها إعادة توزيع الكثافة، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى الوقت، مؤكدًا أن وزارة التعليم وضعت خطة لمعالجة الكثافة الطلابية في الفصول.


وأكد شادي زلطة أن التحقيقات مستمرة من قبل الوزارة والنيابة العامة والنيابة الإدارية، في واقعة انهيار سور سلم مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات، التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة، والذي أسفر عن وفاة طالبة وإصابة عدد من الطالبات، مشددًا على أن وزير التعليم اتخذ كل الإجراءات العاجلة لمحاسبة المسئولين عن الحادث.

وأشار شادي زلطة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء اليوم الأحد، إلى أن وزير التربية والتعليم كلف اللجنة المشكلة لمراجعة الأبنية التعليمية لمراجعة سلامة الأبنية.
 

تابع مواقعنا