رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لتجنب الغرامات.. جهاز العبور الجديدة يطالب ملاك الأراضي بسرعة التعاقد على عدادات المياه

عدادات مياه الشرب
اقتصاد
عدادات مياه الشرب
الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 02:39 ص

أهاب جهاز تنمية مدينة العبور، بمالكي قطع أراضي ( بيت الوطن- الأكثر تميزا - الإسكان الاجتماعي ) بمدينة العبور الجديدة بسرعة التوجه للتعاقد على عدادات مياه مسبقة الدفع.


وأكد في بيان له على صفحته الرسمية فيسبوك، علي ضرورة التعاقد لإمكانية استخدام المياه في الإنشاءات الخاصة بقطع الأراضي والتي تم تسليمها للعملاء، محذرًا  أنه في حالة ضبط أيه مخالفات تخص استخدام المياه أو التعدي على وصلات المياه أو عدم تركيب عدادات المياه لقطع الأراضي سيقوم الجهاز باتخاذ إجراءاته حيال المخالفين وسيتم مضاعفة قيمة المخالفة وعمل محاضر مخالفة بذلك.

 

استمرار تقديم خدمات المياه بصورة أفضل

 

وأوضح الجهاز حرصه على مصلحة العملاء وعلى استمرار تقديم خدمات المياه بصورة أفضل، لذا على مالكي قطع الأراضي بالعبور الجديدة التعاون مع الجهاز في تسهيل استمرارية خدماتنا وسرعة التوجه لأنهاء إجراءات التعاقد وتركيب عدادات المياه وإلا سيضطر جهاز المدينة في اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المتقاعسين وطبقًا للائحة التجارية الموحدة.

جدير بالذكر، أن الجهاز سلم 4 وحدات إدارية بالدور الأرضي بإجمالي مساحة  360 م2 بالعمارة رقم 155 بحي الحرية بمنطقة الـ2600 فدان بالمدينة، لمصلحة الشهر العقاري، بغرض تشغيل مكتب توثيق للشهر العقاري بالمدينة.

 

والمقرر تشغيل مقر الشهر العقاري قريبًا بعد الانتهاء من تجهيزه، حيث تم توفير الخدمات يأتي في إطار الدور التنموي الذي ينشده جهاز المدينة لتوفير الخدمات الرئيسية للسكان، مضيفًا أنه سيتم الإعلان عن باقي الخدمات لاحقا؛ فور الانتهاء من أعمال التجهيزات الخاصة بكل خدمة.

تابع مواقعنا