رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جدعنة ولاد البلد.. أهالي ميت خاقان بالمنوفية يجمعون 135 ألف جنيه لإجراء عملية لطفل

الطفل قبل العملية
محافظات
الطفل قبل العملية
الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 08:02 ص

في وقت المحن تظهر معادن الرجال والأصل الطيب، ووحدها الشدائد ما تظهر أخلاق وكرم أولاد البلد، وتجلى ذلك في حي ميت خاقان التابع لقسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حينما اجتمع أهل الخير على جمع مبلغ 135 ألف جنيه لإجراء عملية جراحية في القلب لطفل من أبناء الحي.

 

أهالي ميت خاقان ينجحون فى جمع مبلغ عملية طفل 


والبداية كانت بنشر حالة الطفل في أحد جروبات ميت خاقان، عن طريق أحد أهل الخير الناشطين والذي يثق فيه الجميع ويدعى أحمد زاهر، حيث تم التعريف بالحالة وتكلفة العملية الدقيقة التي سوف تجرى للطفل لإنقاذ حياته وتعاون معه عدد من الشباب وأهل الخير لتجميع المبلغ ودخول الطفل العمليات لإجراء العملية الجراحية في القلب.

سعادة بالغة بين أهالي ميت خاقان بعد النجاح في استكمال تكلفة عملية لطفل 

 

 

وكانت الفرحة الكبرى عندما أعلن أحمد زاهر استكمال المبلغ المطلوب وكتب على جروبات ميت خاقان "بشكر الجروب ده بكل ما فيه الصغير والكبير، ستات ورجالة، علشان معايا منذ أكثر من عامين ووصلنا بفضل الله لـ99 حالة بجد كانوا حياة أو موت، يتعاونوا ويتاجروا مع الله من أجل إنقاذ أسر أوشكت على الجوع والموت من الأمراض".

 

إجراء العملية الجراحية لطفل داخل أحد المستشفيات الخاصة المتخصصة 


وأوضح القائم على جمع المبلغ أن الطبيب القائم على العملية اخبرة بضرورة التعجيل بالعملية لأن حالة الطفل متدهورة، وعلى الفور تم تجهيز الطفل، وخضع للعملية وسط حالة من الحزن والبكاء الهستيري من ولادته نظرا لتدهور حالة الطفل وخطورة العملية الجراحية في القلب.

 

وجبر الله بخاطر أهالي ميت خاقان بالمنوفية، وجرى الإنتهاء من العملية خلال 5 ساعات وتمت العملية بنجاح، برغم أن نسبة نجاح العملية كانت ضعيفة جدًا، وتهرب من العملية أطباء كبار في مستشفيات أخرى، حسب تأكيد القائمين على جمع أموال العملية.


وتم نقل الطفل للعناية المركزة، لإ الإستشفاء، ومتابعة دورية لكل شيء، وقياس كل شيء حيث ضربات القلب التنفس والضغط والأملاح بالدم وكل ما يتعلق بحالة الطفل، ومن ثم نقله لغرفة عادية بالمستشفى 
 

تابع مواقعنا